الرئيسية / عربي وإقليمي / القابون تحت المرمى الناري والجيش يدمر مقرات للنصرة في درعا واللاذقية

القابون تحت المرمى الناري والجيش يدمر مقرات للنصرة في درعا واللاذقية

تواصلت عمليات الجيش السوري في أكثر من محور وحققت انجازات جديدة فيما استكمل اليوم في حمص المرحلة الثالثة من اخراج مسلحي حي الوعر.

وفي التفاصيل، تقدمت قوات الجيش السوري في منطقة القابون شمال شرق دمشق من الجهة الجنوبية الشرقية وسط انهيار واضح في صفوف ارهابيي “النصرة” في حين نفذ سلاح الجو السوري عدة استهدافات على مواقع المسلحين في محيط نهر تورا في عمق جوبر وكبد المسلحين خسائر كبيرة.

وإلى درعا حيث قامت وحدات المدفعية باستهداف مقرات وتحصينات مسلحي “جبهة النصرة” في درعا ، ما أدى إلى تدمير دشمتي رشاش ومقتل طاقمهما ، وتدمير مقر قيادة ورصد في مخيم النازحين والقضاء على معظم أفراد مجموعة مسلحة كانت تتحرك شرق التقاطع الرباعي في حي طريق السد.

وفي الوسط السوري بدأت الحافلات التي تقل المسلحين في حي الوعر في مدينة حمص وعائلاتهم التحرك باتجاه ادلب تنفيذاً للاتفاق بين الحكومة السورية والمجموعات المسلحة بضمانة روسيا. وقد خرج في هذه الدفعة من الحي نحو 1920 شخصاً بينهم 432 مسلحاً.

وفي الغرب من سوريا أحبطت وحدات الكمائن محاولة مجموعة مسلحة التسلل من  محور قرية فلة – شحرورة – الشماس في ريف اللاذقية الشمالي وقتلت وجرحت أفراد المجموعة المتسللة|.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...