الرئيسية / slider / مقتل العشرات من قوى العدوان خلال عمليات الجيش اليمني بمدينة تعز

مقتل العشرات من قوى العدوان خلال عمليات الجيش اليمني بمدينة تعز

قتل العشرات من قوى الغزو والاحتلال التابعين لنظام السعودي فيما أصيب آخرين خلال عمليات قام بها الجيش اليمني واللجان الشعبية ضد مواقعهم في مدينة تعز اليمنية.
حيث استعاد الجيش اليمني واللجان الشعبية عددا من المواقع التي تسلل إليها قوى العدوان خلال الأيام الماضية في مدينة تعز وقضوا خلال العمليات على أكثر من 25 عنصر بينهم قيادات, فيما لاتزال عمليات التمشيط مستمرة إلى حين تطهير كامل المدينة.
في حين استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع الشبكة وقرية سودنة ومدرسة الخوبة بجيزان جنوب غرب السعودية بعدد من القذائف, وذلك ردا على العدوان المتواصل على اليمن منذ أكثر من عام ونصف.
كما تصدى الجيش واللجان الشعبية لزحف قوى الاحتلال باتجاه صحراء ميدي.
إلى ذلك, تتواصل غارات طيران بني سعود لليوم السادس بعد توقيع إتفاق مسقط بسلطنة عمان برعاية من قبل الخارجية العمانية واﻷمريكية.
حيث شن طيران بني سعود، 5 غارات على منازل ومزارع المواطنين بمديرية صرواح بمأرب ، منها 3 غارات على مناطق الربيعة والمطار وغارتين على منطقة المخدرة.
فيما شن طيران بني سعود غارة قصفت مدخل سوق الربوع في مديرية عبس بمحافظة حجة مما ادى الى إستشهاد وجرح ثمانية مواطنين كحصيلة أولية.
كما جدد طيران العدوان غاراته، حيث شن خمس غارات على منطقة الجر، وغارتين على منطقة المزرق وغارة على منطقة عقاوه بمديرية حيران، كما شن سلسلة غارات وألقى قنابل حارقة وعنقودية على ميدي.
وحلق طيران الكيان السعودي بشكل مكثف في سماء العاصمة صنعاء، وشن غارات على جبل هان في منطقة الضباب وغارتين على جبل العمري في مديرية ذباب بمحافظة تعز وغارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.
وفي محافظ الحديدة شن طيران العدوان غارتين على محطة الكهرباء في الكثيب بمديرية الصليف وثلاث غارات على معسكر الدفاع الساحلي ومثلها وسط مدينة الحديدة، كما شن غارتين على المطار الدولي وغارة على منطقة كيلو 16 وأخرى على مزرعة أحد المواطنين في منطقة اليومين بمديرية المراوعة.

عن ramez

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...