الرئيسية / slider / الحشد الشعبي يواصل تطهير مطار تلعفر ويلاحق عناصر “داعش” الهاربة

الحشد الشعبي يواصل تطهير مطار تلعفر ويلاحق عناصر “داعش” الهاربة

تواصل قوات الحشد الشعبي عمليات تطهير مطار تلعفر غرب مدينة الموصل لتأمينه بشكل كامل من “الإرهابيين”، وملاحقة عناصر ” تنظيم داعش” الهاربين من المطار بالإضافة إلى تفكيك العديد من العبوات الناسفة التي زرعها عناصر ” داعش ” في مطار تلعفر لاعاقة عمليات تحريره.
في حين أعلن إعلام الحشد الشعبي، عن العثور على شبكة أنفاق تابعة لتنظيم “داعش” في محيط مطار تلعفر غرب مدينة الموصل.
من جانب آخر, أعلن آمر فوج 17 في حشد عشائر كبيسة بالأنبار العميد حمد الكربولي، عن صد قوة من الجيش وأبناء العشائر هجوما لـ”داعش” على ناحية كبيسة غربي الأنبار.
وقال الكربولي، إن ” قوة من الجيش بالفرقة السابعة وأبناء الحشد العشائر تمكنوا في ساعات متأخرة من ليلة امس، من صد هجوم لداعش على ناحية كبيسة جنوب مدينة هيت “.
وأضاف الكربولي، أن “الهجوم رافقه قصف عنيف للتنظيم على مركز كبيسة بواسطة قذائف الهاون”، لافتا الى انه “تم قتل عدد من عناصر داعش المهاجمين وهروب تىخرين الى الصحراء الغربية من الناحية بعد الحاقهم خسائر مادية وبشرية كبيرة”.
إلى ذلك اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، إن ” قطعات مغاوير النخبة قتلت 18 ارهابيا في قرية العذبة غرب حمام العليل من بقايا جيوب الدواعش “. واضاف جودت ان “ذلك جاء خلال عملية تطهير القرية”.
وفي وقت سابق, أعلن وزارة الدفاع العراقية ان “الفرقة المدرعة التاسعة اللواء المدرع 35 واللواء المشاة الآلي 37 حرروا تلة النمرود الأثرية ضمن المحور الجنوب الشرقي لمدينة الموصل”. واضافت الوزارة ان “تنظيم داعش دمروا التلة بالكامل”.

عن ramez

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا ...