الرئيسية / slider / الحشد الشعبي يعلن انطلاق الصفحة الثالثة من عمليات غرب الموصل

الحشد الشعبي يعلن انطلاق الصفحة الثالثة من عمليات غرب الموصل

تواصل القوات الامنية من الجيش والحشد الوطني عمليات التحرير في محافظة نينوى من سيطرة ” تنظيم داعش “، حيث احرزت تلك العمليات تقدما ملحوظا باسناد من طيران العراقي، فيما يخوض الحشد الشعبي عمليات تحرير غرب الموصل وصولا الى قضاء تلعفر، وتمكن من تحرير العشرات من القرى ومازال التقدم مستمرا.
حيث اعلن قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الامير يارلله، عن تحرير قرية النايفة غرب ناحية النمرود.
وقال يارالله في بيان، إن “قطعات الفرقة المدرعة التاسعة تمكنت من تحرير قرية النايفة غرب النمرود وترفع العلم العراقي فيها بعد تكبيد العدو خسائر بالارواح والمعدات”، مبينا ان “التقدم ما زال مستمرا”.
والتزامن مع ذلك, أعلن إعلام الحشد الشعبي، عن تحرير قرية ام حجارة العليا غربي الموصل من قبضة ” تنظيم داعش” ورفع العلم العراقي في مبانيها خلال عملية عسكرية ضمن المحور الغربي لمدينة الموصل، مشيراً إلى قتل مجموعة من “الارهابيين” خلال عملية التحرير.
كما تمكنت قوات الحشد الشعبي من تحرير قرية الركراك غرب الموصل وكبدت تنظيم داعش الارهابي خسائر بشرية ومادية كبيرة”.
من جانب آخر, اعلن المتحدث الرسمي باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي، عن انطلاق الصفحة الثالثة من عمليات غرب الموصل، داعيا اهالي الموصل الى دعم المقاتلين بجميع المستويات.
وقال الاسدي, انه ” بهمة المجاهدين وبسالة المرابطين على خطوط المواجهة وشجاعة الحشد الشعبي الذي اخذ على عاتقه مسؤولية التصدي لعصابات داعش ومشروع التطرف والارهاب، انطلقت الصفحة الثالثة من عمليات الحشد الشعبي في غرب الموصل “. ودعا الاسدي “ابناء الشعب وخاصة في المناطق المحتلة الى دعم مجاهدينا بكل مستويات لتحقيق الانتصار التاريخي والنوعي”، مشيرا الى ان “مهمة الابطال في الحشد الشعبي لن تنتهي الا بهدف انجاز المهام العسكرية المطلوبة”.

عن ramez

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا ...