الرئيسية / عربي وإقليمي / المسلحون يفرون من المعارك غرب حلب والجيش السوري يدمر صهارج “داعش” الإرهابي

المسلحون يفرون من المعارك غرب حلب والجيش السوري يدمر صهارج “داعش” الإرهابي

سلسلة عمليات نوعية قام بها الجيش السوري والحلفاء حققت انجازات عديدة وتقدمات على جبهات الشمال وكبدت المسلحين خسائر كبيرة.
وفي التفاصيل، استهدف سلاح الجو في الجيش السوري مواقع المسلحين وتحصيناتهم في عمق الغوطة الشرقية وتركزت الاستهدافات في عين ترما، زملكا، وكفر بطنا، وحقق اصابات مؤكدة ومباشرة في صفوفهم.
وفي الجنوب استهدف الجيش تجمع صهاريج لتنظيم داعش في منطقة البيادر شرق شعث في ريف السويداء الشرقي، ما أدى إلى تدمير عدد من الصهاريج والسيارات والقضاء على من فيها من مسلّحين.
وإلى الشمال السوري وتحديداً جبهات حلب شهدت محاور القتال غرب المدينة على جبهة بنيامين (منيان) وضاحية الأسد اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري وخلفائه من جهة والتنظيمات الإرهابية من جهة اخرى حقق الجيش السوري على اثرها تقدماً كبيراً في هذه المحاور وبسط سيطرته على كتل من الأبنية فيما واصلت المدفعية الثقيلة والطيران الحربي ملاحقة الإرهابيين الفارين من المعارك وسط تخبط كبير تعيشه هذه التنظيمات الإرهابية وفرار قادتها من المواجهة.
وفي ريف ادلب الشرقي قامت المسلحين المتمركزين في بلدة بنش باستهداف بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين بعشرات القذائف الصاروخية استشهد على اثرها شخصين وحرج 5 آخرين.
فيما تمكنت وحدات الجيش السوري من تفجير نفق للإرهابيين في حي العرفي بطول 45 متراً في دير الزور شرق سوريا.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة مستمر لليوم الـ 164 … والاحتلال يقصف مستشفى الشفاء ويحاصر مئات المرضى والنازحين

العدوان على غزة متواصل لليوم 64 بعد المئة، وازدادت وطئة الاعتداءات بعد الحديث عن ذهاب ...