الرئيسية / عربي وإقليمي / الجيش السوري يغير قواعد الاشتباك شمال البلاد ويحبط هجمات للمسلحين في القنيطرة

الجيش السوري يغير قواعد الاشتباك شمال البلاد ويحبط هجمات للمسلحين في القنيطرة

صرح مصدر عسكري أن وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء استعادت السيطرة على مدرسة الحكمة غرب المشروع 1070 السكني غربي الكليات العسكرية بحلب
قواعد الاشتباك في سورية تتغير باستمرار بعد نجاح الجيش السوري والحلفاء بكسر عظم الإرهابيين في أكثر من محور.
وفي التفاصيل، تمكنت قوات الاقتحام في الجيش السوري من بسط سيطرتها على مدرسة الحكمة غرب المشروع 1070 السكني غرب الكليات العسكرية في حلب وتابعت تقدمها في ملاحقة فلول الإرهابيين على اتجاه الراشدين 4 وأوقعت العشرات قتلى ومصابين.
وفي المنطقة الجنوبية لسورية أحبطت وحدات الجيش السوري هجوماً كبيراً للمجموعات الإرهابية على عدد من النقاط العسكرية شرق بلدة حضر بريف القنيطرة الشمالي وقضت على العشرات من الإرهابيين في قبع الحمرية والنقار الغربي وجباتا الخشب ومسحرة وحرش طرنجة بريف القنيطرة ودمرت عتادهم الثقيل.
وقامت التنظيمات الإرهابية بإطلاق الرصاص عبر الرشاشات الثقيلة والقنص باتجاه منازل المواطنين في قرية حضر بالريف الشمالي ما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة آخر بجروح والحاق أضرار مادية بمنازل أهالي القرية.
وفي سياق متصل أسقطت وحدا الجيش 14 طائرة مسيرة عبر استهدافها بالمضادات الأرضية في ريف درعا كانت تقوم برصد واستهداف نقاط عسكرية للجيش في تل المنطقة.
وشرقاً استهدف الجيش السوري عبر الطيران الحربي والمدفعية والدبابات مقرات وتحركات داعش في جبل الثردة وعلى الساتر الشرقي لمطار دير الزور، ما أدى إلى مقتل عدد من المسلحين وتدمير عربة دفع رباعي مزودة برشاش ثقيل، ومدفع هاون وتركس كما تم القضاء على /9/ مسلحين في حي العرفي.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل خمسة فلسطينيين بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس خمسة فلسطينيين في مدينتي القدس المحتلة والخليل بالضفة الغربية. ...