الرئيسية / slider / في هذه المناطق استهدفت القوات اليمنية كتائب بني سعود

في هذه المناطق استهدفت القوات اليمنية كتائب بني سعود

ميداني:
استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية بصليات من الصواريخ مواقع وتجمعات للجنود السعوديين في قرية الراحة ومواقع الرميح والدخان والمصفق ومثعن ,ومعسكر صامطة في منطقة جيزان, كما استهدفت مدفعية الجيش دشم الجنود السعوديين وحامياتهم بموقعي الدخان وقائم زبيد بجيزان, وقتل عدد من الجنود السعوديين وتم وإحراق معدل بموقع الكرس بالمنطقة نفسها.
وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع عين الثورين والملطه والشبكة والعش ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين, وتم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم شرق موقع الفواز, كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية منفذ علب السعودي وتجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي مع قرية الموسم السعودية في منطقة عسير.
وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخ زالزال2 على تجمعات المرتزقة في منطقه ملح في مديرية نهم بمحافظة صنعاء , وتم استهداف تجمعات لقوى العدوان اسفل فرضه نهم, فيما شن الجيش قصفا صاروخيا على تجمعات المرتزقة في منطقة الزغن بمديرية صرواح في محافظة مأرب.
وقصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في منطقة مثلث شبكة ثعبات في محافظة تعز ما أدى الى مصرع عدد منهم وتدمير آليات تابعة لهم , كما تم إحراق طقم عسكري للمرتزقة شرق معسكر السلان بمديرية الغيل بمحافظة الجوف .
في حين استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة شرق كهبوب في محافظة لحج ,كما تم استهداف تجمعات واليات لقوى العدوان في صحراء عسيلان في محافظة شبوة أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...