الرئيسية / عربي وإقليمي / الجيش يتقدم في الغوطة الغربية ويقتل أبرز مسؤولي “جيش الفتح”

الجيش يتقدم في الغوطة الغربية ويقتل أبرز مسؤولي “جيش الفتح”

أحرزت قوات الجيش السوري والحلفاء تقدماً ملحوظاً في مزارع البويضة شرق خان الشيح بالغوطة الغربية للعاصمة دمشق حيث سيطرت القوات على مساحة من هذه المزارع بمعق 600 م وعرض 400م.
وفي شمال سوريا دارت اشتباكات بين الجيش السوري والفصائل المسلحة داخل قرية منيان (بنيامين) غرب مدينة حلب، وسط قصف مدفعي وصاروخي استهدف نقاط انتشار المسلحين في القرية. واعترف إرهابيو “جيش الفتح” بمقتل أحد أبرز مسؤوليه الميدانيين المدعو “أبو الدرداء” في الاشتباكات مع الجيش السوري وحلفائه عند محور مشروع الـ 1070 غرب حلب. فيما أعلنت غرفة عمليات مايسمى “حوار كلس – الجيش الحر” أنَّ الطرق الواصلة نحو مناطق إرهابيي “داعش” و”قوات سوريا الديمقراطية” في ريف حلب الشمالي هي مناطق عسكرية، ومنعت خروج البضائع من المناطق الواقعة تحت سيطرتها عبر هذه الطرق. و قالت تنسيقيات المسلحين إن “جبهة النصرة” اعتقلت أشخاصاً يعملون في “منظمة خيرية” في مدينة إدلب، بسبب تنظيمهم فعالية سُمع فيها “أغانٍ ثورية”، إضافةً لمصادرة كاميراتهم، لتفرج بعدها النصرة عن المعتقلين مقابل 3000 دولار.
وفي دير الزور أعلنت مصادر أهلية عن قيام تنظيم داعش الإرهابي بدفن عشرات للجثث مجهولة الهوية في محيط قرية البوليل جنوب شرق المدينة.
وفي سياق منفصل أعلن ما يسمى المرصد المعارض عن مقتل طفلة دون سن الـ 12 إثر إطلاق النار عليها من قبل حرس الحدود التركي قرب منطقة المالكية على الحدود السورية ـ التركية في ريف الحسكة الشمالي

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملية عرب العرامشة النوعية بنظر اعلام العدو: عملية قاسية ودقيقة وتخطي الدفاعات

ترددت اصداء العملية النوعية للمقاومة الاسلامية ضد مقر للعدو في عرب العرامشة في الاعلام العبري ...