أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مستوطنين إسرائيليين مقام يوسف شرق مدينة نابلس في الضفة الغربية تحت حراسة من قوات الاحتلال.
وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن الشاب الفلسطيني أصيب في رأسه بعيار معدني مغلف بالمطاط أطلقته قوات الاحتلال تجاه شبان فلسطينيين تصدوا لها خلال عملية اقتحام المستوطنين مقام يوسف بواسطة عدة حافلات.
كما داهمت قوات الاحتلال قرى سعير وقباطية وجماعين وبيت عوا في الضفة الغربية واعتقلت خمسة شبان فلسطينيين.
إلى ذلك استشهد الشاب الفلسطيني محمود جمال جودة 23 عاما متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في العام 2007 أثناء اقتحامها مدينة رام الله.
المحور الإخباري
