الرئيسية / عربي وإقليمي / إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال .. وحملات اعتقال بالضفة الغربية

إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال .. وحملات اعتقال بالضفة الغربية

أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مستوطنين إسرائيليين مقام يوسف شرق مدينة نابلس في الضفة الغربية تحت حراسة من قوات الاحتلال.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن الشاب الفلسطيني أصيب في رأسه بعيار معدني مغلف بالمطاط أطلقته قوات الاحتلال تجاه شبان فلسطينيين تصدوا لها خلال عملية اقتحام المستوطنين مقام يوسف بواسطة عدة حافلات.

كما داهمت قوات الاحتلال قرى سعير وقباطية وجماعين وبيت عوا في الضفة الغربية واعتقلت خمسة شبان فلسطينيين.

إلى ذلك استشهد الشاب الفلسطيني محمود جمال جودة 23 عاما متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال في العام 2007 أثناء اقتحامها مدينة رام الله.

عن ramez

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة لليوم 203 متواصل… وانتشال مئات الجثث المتحللة بمجمع ناصر و141 صحفي شهيد منذ بدء العدوان

في قطاع غزة … يتواصل العدوان الصهيوني على القطاع لليوم الثالث بعد المئتين وشنت طائرات ...