الرئيسية / slider / مقتل أحد قيادات ‘‘تنظيم القاعدة‘‘ بنيران القوات اليمنية.. أين ذلك؟؟

مقتل أحد قيادات ‘‘تنظيم القاعدة‘‘ بنيران القوات اليمنية.. أين ذلك؟؟

ميداني:
قتل أحد أبرز قيادات “تنظيم القاعدة” المدعو عدنان القروي القلوعة بعدن خلال اشتباكات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في محيط منفذ البقع الحدودي مع السعودية.
مصدر ميداني قال أن المدعو تأكد خبر مقتله برصاص الجيش واللجان خلال محاولة تقدم قوى العدوان السعودي باتجاه منفذ البقع من جهة نجران, ويعتبر “القلوعة” من القيادات البارزة واستعانت به قوات تحالع العدوان مؤخراً للقتال معها في أكثر من جبهة.
وفي محافظة مأرب, حقق الجيش واللجان الشعبية تقدما في مديرية صرواح عقب اشتباكات دارت مع قوى الغزو والاحتلال أدت الى مقتل وجرح عدد من قيادات المرتزقة, وأسفر التقدم عن حدوث شرخ وانهيارات في صفوفهم. في حين تم تدمير آلية لقوى العدوان في منطقة المخدرة شمال صرواح وقتل طاقمها.
إلى ذلك, استهدفت القوة الصاروخية اليمنية بصلية من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية تجمعات لقوى العدوان في التبة الحمراء والخليفين بمديرية خب والشعف في الجوف وأصابتها بشكل مباشر وأوقعت العديد من عناصر قوى العدوان بين قتيل ومصاب.
وقتل وأصيب عدد من مسلحي العدوان في قصف صاروخي على تجمعاتهم في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة, في حين تم إحراق آلية عسكرية وقتل من كان على متنها في المناطق المحاذية للبقع. بينما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لكتائب بني سعود في مواقع المحروق والكرس وغاوية وما جاورها بالقذائف، و تم تدمير آلية عسكرية سعودية شمال منفذ الطوال، كما تم استهداف مواقع سعودية في العش والضبعة وآل حماد في نجران. وقال مصدر عسكري أنه تم استهداف تجمع لكتائب بني سعود خلف موقع ملطه في عسير بعدد من قذائف المدفعية.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...