الرئيسية / عربي وإقليمي / 66 قتيلاً وجريحاً بينهم قيادي عسكري للمسلحين.. أين ذلك؟؟

66 قتيلاً وجريحاً بينهم قيادي عسكري للمسلحين.. أين ذلك؟؟

ميداني:
عمليات مكثفة للجيش السوري تشهدها عدة محاور في جبهات حلب. معارك متفاوتة الشدة تخوضها القوات العسكرية ضد مختلف الفصائل المسلحة في حلب.
مصدر ميداني قال أن وحدات من الجيش السوري اشتبكت مع المجموعات المسلحة وقتلت 29 إرهابياً في حين أصابت أكثر من 37 آخرين في جبهات حي كرم الطراب والمجبل والبريج ومساكن هنانو بحلب من بينهم أحد المسؤولين العسكريين في “حركة نور الدين الزنكي” المدعو “عمر الشيخ” والملقب بـ “أبو عوش”.
ودارت اشتباكات بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في حي كرم الطراب وحي الشيخ سعيد بمدينة حلب وجبهة عزيزة جنوب مدينة حلب, بالتزامن مع مواجهات مماثلة على اتجاه قرية الأيوبية في مجبل الحص قرب معامل الدفاع في ريف حلب الجنوبي, وسط قصف مدفعي استهدف مواقع ونقاط انتشار ومحاور تحرك المسلحين في الجبهات المذكورة وأدت إلى وقوعهم بين قتيل ومصاب.
ونفذ الطيران الحربي عدة طلعات جوية استهدفت مقرات وطرق إمداد وتحرك الفصائل المسلحة في بلدة المنصورة ودارة عزة بريف حلب الغربي وحققت أهدافها بدقة.

انكسار هجوم لـ‘‘جيش الإسلام‘‘ في الغوطة الشرقية:

وإلى ريف دمشق, حيث تصدى الجيش السوري لهجوم واسع شنته مجموعات “جيش الإسلام” باتجاه النقاط العسكرية في بلدة الريحان ومزارعها المحيطة ومحيط معمل معمل “سبيداج” في الغوطة الشرقية.
وحدات الجيش رد بسرعة وقوة على مصادر النيران, واشتبكت مع المهاجمين واستهدفت تجمعاتهم ومحاور تحركهم وأوقعتهم بين قتيل ومصاب وأجبرتهم على التراجع دون تغيير في خارطة السيطرة.
وشن سلاح الجو السوري عدة غارات على مواقع “جيش الإسلام” في تل كردي ومنطقة المعامل بالغوطة الشرقية. في حين استهدف الطيران السوري مواقع المجموعات المسلحة في خان الشيح ومزارعها في الغوطة الغربية بعدة ضربات أصابت أهدافها بدقة.

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل 3 فلسطينيين في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة فلسطينيين بالضفة الغربية. وأوضحت مصادر إخبارية أن قوات الاحتلال اقتحمت ...