الرئيسية / عربي وإقليمي / نشطاء بحرينيون يطالبون بتصنيف بني سعود كـ ” مجرمين حرب ” بعد جريمة صنعاء

نشطاء بحرينيون يطالبون بتصنيف بني سعود كـ ” مجرمين حرب ” بعد جريمة صنعاء

أكد نشطاء بحرينيون إدانتهم للعدوان السعودي على الشعب اليمني، الذي خلف أكثر من 8 آلاف شهيد وأكثر من 15 ألف جريح.
وفي بيان لهم أكد 28 ناشطاً بحرينياً متواجداً في الخارج أن مجزرة القاعة الكبرى في صنعاء “التي ارتكبتها قوى العدوان الأمريكي السعودي تمثل ذروة الإرهاب والدموية بحق الشعب اليمني”، مشيرين إلى ضرورة محاكمة نظام بني سعود على أنهم مجرمي حرب، إذ أدت الغارات السعودية الوحشية إلى استشهاد وجرح أكثر من 700 من المواطنين اليمنيين الأبرياء”.
ووقَّع على البيان كل من:
1.شيخ عبدالله الدقاق
2.شيخ عبدالله الصالح
3.شيخ محمد جواد الدمستاني
4.شيخ حبيب الجمري
5.عبد الغني خنجر
6.سيد علوي البلادي
7.سيد جعفر العلوي
8.سيد مرتضى السندي
9.سيد عباس شبر
10.دكتور طالب الشايب
11.دكتور ابراهيم العرادي
12.دكتور جواد عبدالوهاب
13.دكتور راشد الراشد
14.دكتور علي الفرج
15.إيمان اليوسف
16.عباس بوصفوان
17.جعفر الحسابي
18.موسى عبدعلي
19.يوسف الحوري
20.عبدالإله الماحوزي
21.يحيى الحديد
22.حسن عبدالنبي
23.إبراهيم المدهون
24.علي الصددي
25.شيخ أحمد نوار
26.شيخ علي الكربابادي
27.حسن قمبر
28.شيخ علي آدم

عن ramez

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة لليوم 203 متواصل… وانتشال مئات الجثث المتحللة بمجمع ناصر و141 صحفي شهيد منذ بدء العدوان

في قطاع غزة … يتواصل العدوان الصهيوني على القطاع لليوم الثالث بعد المئتين وشنت طائرات ...