نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية نوعية في جيزان حيث احبط محاولة تقدم للقوات السعودية باتجاه جبل الدود ادت الى مصرع 15 عسكريا سعوديا وإصابة 40 آخرين على الاقل حسب تأكيدات مصادر الاعلام الحربي اليمني الامر الذي اصاب الجيش السعودي بحالة من الهلع والهستيريا جراء حجم الخسائر البشرية التي مني بها اضافة الى تدمير عدد من الاليات العسكرية السعودية.
كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة بمنطقة الصبرين بمديرية خب والشعف بالجوف.وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان أستهدفا تجمعات المرتزقة بمنطقة الصبرين بصلية من صواريخ الكاتيوشا وأصابت هدفها موقعة قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، بينما إستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع للمرتزقة بمديرية عسيلان بشبوه. وأكد مصدر عسكري سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بقضف مدفعي للجيش واللجان إستهدف تجمعاتهم بإطراف مديرية عسيلان بشبوه، بينما إستهدفت القوة الصاروخية بصاروخ مضاد للدروع دبابة للمرتزقة بمنطقة الخليفين وأصابها بدقة ماأدى الى مقتل عددا من المرتزقة كانوا على متنها. وتصدى الجيش اليمني واللجان الشعبيةلهجوم نفذه لمرتزقة العدوان في منفذ البقع خلف تدمير 3 دبابات أبرامز سعودية و6 آليات مدرعة؛ هذا الهحوم انطلق من نجران بغطاء جوي سعودي أمريكي ومني بالخسائر الفادحة.كما سجل مصرع وإصابة ما لا يقل عن 40 مرتزقا في عملية التصدي لمحاولة تقدم باتجاه منفذ البقع الحدودي
المحور الإخباري
