شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال الـ24 ساعة الماضية، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الفلسطينية، طالت 52 فلسطينياً .
وأوضح نادي الأسير الفلسطيني، في بيان صحفي، أن قوات الاحتلال اعتقلت 39 فلسطينياً من القدس وضواحيها، فيما اعتقلت سبعة فلسطينيين من بلدة عزون في محافظة قلقيلية، كذلك اعتقلت فلسطينيين من محافظة جنين، وفلسطينيين آخرين من محافظة الخليل، إضافة لفلسطينيين اثنين من محافظتي طولكرم ونابلس.
المحور الإخباري
