الرئيسية / slider / إسقاط طائرة مسيرة لـ‘‘تنظيم داعش‘‘

إسقاط طائرة مسيرة لـ‘‘تنظيم داعش‘‘

ميداني:
أسقطت قوات الشرطة الاتحادية طائرة مسيرة لتنظيم “داعش” في قاطع حولي الصينية غرب قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين, بعد رصد تحليقها في سماء المنطقة.
وقال مصدر عسكري أن قوات الشرطة الاتحادية ردت على مصادر نيران مجموعات “تنظيم داعش” في قواطع الفتحة وكحول والحراريات بكافة أنواع الأسلحة والثقيلة وأجبرتهم على الهروب.
إلى ذلك, جدد الطيران الحربي غاراته التي استهدفت مواقع ومقرات رئيسية لتنظيم داعش في الأنبار ودمرتها وقتلت من فيها من عناصر إرهابية.
وقال قائد عمليات الجزيرة أن “طيران التحالف الدولي وجه ضربة جوية استهدفت تجمعاً للإرهابيين في منطقة حي البكر التابعة لجزيرة هيت شمال مدينة هيت غرب الرمادي”. و ان “القصف أسفر عن مقتل 25 عنصراً من داعش، فضلاً عن إلحاق خسائر مالية بالتنظيم”.
في حين نفذ الطيران الحربي وبالاستناد إلى معلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن ضربة جوية أسفرت عن تدمير أحد المقرات الذي يستخدمه “داعش” للاختباء.
وأدى القصف إلى مقتل المجموعة الإرهابية التي كانت فيه وتدمير عجلتهم المركونة بالقرب من المقر والتي كانت تحمل رشاشة أحادية في قرةي كرد حمد النايف بمنطقة البو نمر في محافظة الانبار.

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا ...