الرئيسية / slider / انكسار زحف واسع لقوى العدوان في تعز

انكسار زحف واسع لقوى العدوان في تعز

ميداني:

أفشلت القوات اليمنية المشتركة زحفاً عسكرياً معادياً في تعز, بالتزامن مع استمرار الرمايات النارية اعتمادا على بنك أهداف مركز استهدفت قوات الغزو والاحتلال في الداخل وخارج اليمن.

مواجهات عنيفة دارت مع قوى العدوان التي شنت هجوما واسعاً على اتجاه مديرية الوازعية في تعز. لكن القوات الحامية للمواقع تصدت لمحاولة التقدم وقتلت وأصابت عدداً من المهاجمين.

وقال مصدر ميداني أن قوات الإسناد الصاروخي استهدفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات تابعة لقوات الغزو والاحتلال في جبل المشرف بمديرية الوازعية وحققت إصابات مباشرة في الأهداف, بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف المرتزقة في جبل راسان.

أما في محافظة لحج, قتل وجرح عدد من عناصر قوى العدوان السعودي في حين دُمرت عدة مدرعات وآليات لهم وأُعطب غيرها بمن فيها في قصف مدفعي للقوات اليمنية على مواقعهم شرق وجنوب كهبوب.

كما استهدفت قوة عسكرية في الجيش واللجان الشعبية بقذائف المدفعية والهاون تجمعاً لقوى العدوان وآلياتهم في وادي الكرار والمنعطف بمنطقة محافظة شبوة, في ظل قصف مدفعي على تجمع للعدوان في مديرية عسيلان بلحج.

وأطلقت القوات اليمنية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع لكتائب بني سعود في موقع تنصاب العسكري في نجران, كما تم إطلاق صواريخ كاتيوشا على معسكر الحرس الوطني السعودي بنجران.

وقال مصدر عسكري أن الجيش شن قصفا على تجمع لكتائب بني سعود في موقع الفريضة العسكري بالخوبة في جيزان, علاوة على قصف تجمع عسكري آخر في تبة عامر بالربوعة في عسير, كما تم قنص جندي سعودي في موقع العبادية بالخوبة ما أدى الى مقتله على الفور.

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يدعو المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال للالتزام بوقف إطلاق النار في قطاع غزة

دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس المجتمع الدولي إلى الضغط على الاحتلال الإسرائيلي وإلزامه بتطبيق القرار ...