الرئيسية / slider / مواقع كتائب بني سعود في مرمى النيران اليمنية

مواقع كتائب بني سعود في مرمى النيران اليمنية

ميداني:

شنت قوات المدفعية في الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفاً مكثفاً استهدف مواقع عسكرية تابعة لكتائب بني سعود في جيزان ونجران, في ظل تجدد القصف الصاروخي على تجمعات جنود العدوان في مناطق متفرقة.

مصدر يمني قال أن وحدات الإسناد المدفعي قصفت تجمعاً لكتائب بني سعود في موقع المعنق ومواقع أخرى في الخوبة الشمالية بجيزان, في حين قتل جندي سعودي برصاص قوات القناصة في موقع الدخان العسكري, علاوة على إحراق آلية سعودية في الموقع نفسه.

بينما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لكتائب بني سعود في مجمع المصفق ومواقع الخشل والمعنق وبرج الدخان والخوية الشمالية في جيزان, كما تم تدمير طقم سعودي بالقرب من موقع برج الدخان.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات لكتائب بني سعود في معسكر النقيحة وصله وخباش في نجران, في حين تم تدمير تجمع لجنود بني سعود في موقعي نهوقة والحمر, في ظل قصف مدفعي كثيف على رقابة موقع الفواز العسكري, إضافة لتدمير مدرعة همر وآليتين عسكريتين سعوديتين في معسكر رجلا بنجران.

 

صاروخ زلزال-2 يستهدف قوى العدوان في مأرب:

وقال مصدر عسكري يمني أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً من طراز زلزال -2 محلي الصنع استهدف تجمعات قوى العدوان السعودي في وادي الربيعة شرق صرواح في مأرب, أصاب هدفه بدقة. في حين قتل وجرح عدد كبير من مسلحي العدوان خلال محاولة تقدم فاشلة لهم باتجاه منطقة النجد بصرواح.

وفي الجوف, تصدت القوات اليمنية لمحاولة زحف عسكري لقوى العدوان باتجاه منطقة سائلة الأحكوم بمديرية حيفان في محافظة تعز, نتج عنها مقتل وإصابة عدد من المهاجمين, بالتزامن مع ضربات صاروخية استهدفت مواقع المرتزقة في منطقة الجر شرق مديرية الحزم.

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا ...