الرئيسية / slider / الخطوط الدفاعية للحشد تفشل تقدماً لـ‘‘داعش‘‘

الخطوط الدفاعية للحشد تفشل تقدماً لـ‘‘داعش‘‘

ميداني:

تصدت قوات الشرطة بالتعاون مع الحشد العشائري وبإسناد من الطائرات الحربية لهجوم شنه مسلحو “تنظيم داعش” على الخطوط الدفاعية للحشد من الجهة الجنوبي لقرى الحاج علي من جهة قرية كنعوص ضمن ناحية القيارة جنوب الموصل.

ودارت اشتباكات عنيفة مع المسلحين المهاجمين استخدم فيها أسلحة خفيفة ومتوسطة وسط قصف بقذائف الهاون. وأسفرت المواجهات عن مقتل وإصابة العديد من عناصر “التنظيم”.

في حين نفذت القوات الأمنية عملية استباقية قرب شقق الغاز بحي الواسطي جنوب كركوك. وقال مصدر ميداني أن القوات حاولت اعتقال إرهابيين اثنين من انتحاريي “تنظيم داعش” بعد تلقي معلومات استخبارية عن موقعهما وأثناء محاصرتهما في أحد المنازل جرى اشتباك مسلح معهما ففجر الأول نفسه وبعدها فجر الثاني نفسه داخل المنزل.

وأسفرت العملية عن إصابة عنصرين من القوة بجروح طفيفة نتيجة تفجير الانتحاريين نفسيهما داخل المنزل بعد نجاح محاصرتهما من قبل القوة الأمنية. وتشير المعلومات الاستخبارية أن الانتحاريان كانا ينويان تفجير نفسيهما بين المدنيين.

وفي السياق ذاته, أحبطت قوات الحشد الشعبي مخططاً لاستهداف التجمعات المدنية في أبو غريب بالانبار, وتمكنت بعد معلومات استخبارية دقيقة من إلقاء القبض على /4/ من المشتبه بهم.

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا ...