قتل خمسة جنود مصريين من قوة قطاع الأمن المركزي في العريش بسيناء بعد أن فتح مسلحون مجهولون النار عليهم.
وقال مركز الإعلام الأمني المصري في بيان إن ” مجهولين يستقلون سيارة أطلقوا النار تجاه خمسة مجندين من قوة قطاع الأمن المركزي بالعريش أثناء عودتهم من إجازتهم الدورية “.
المحور الإخباري
