الرئيسية / slider / ‘‘صمود‘‘ الباليستي الجديد يدمر تجمعات العدوان في نهم

‘‘صمود‘‘ الباليستي الجديد يدمر تجمعات العدوان في نهم

ميداني:

أعلنت القوة الصاروخية اليمنية دخول صاروخ “صمود” الباليستي إلى خط المواجهة مع قوى الغزو والاحتلال، مزيحة بذلك الستار عن منظومة صاروخية جديدة ذات فاعلية تدميرية كبيرة وبصناعة محلية.
ويبلغ طول صاروخ “صمود” أربعة أمتار وقطره 555 ملم، ووزن الرأس الحربي 300 كيلو جرام والوزن الكلي للصاروخ طن، كما يبلغ مدى الصاروخ 38 كيلو متر وعدد الشظايا عشرة آلاف شظية.

وتم الإعلان عن الصاروخ الباليستي الجديد عقب إطلاق القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية صاروخاً من طراز “صمود” على تجمعات لقوى العدوان السعودي أسفل فرضة نهم في محافظة صنعاء, والذي أصاب هدفه بدقة وخلف خسائر كبيرة في صفوف العدوان وعتادهم العسكري.

وفي جبهات العمق السعودي, تابعت القوات اليمنية عملياتها, حيث قنصت وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية جنديين سعوديين في جيزان فيما استهدفت القوة الصاروخية معسكر الجربة بعسير بصليات من الصورايخ.
وقال مصدر عسكري أن “وحدة من القناصة في الجيش واللجان أردت جنديين سعوديين في موقع المعنق العسكري بقطاع جيزان”، مبيناً أن “القوة الصاروخية أطلقت صليات من صواريخ الكاتيوشا على معسكر الجربة بظهران الجنوب في قطاع عسير محققة إصابات مباشرة”.

في حين استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية معسكر عين الثورين في منطقة عسير و تجمعات كتائب بني سعود في موقعي ملطة والشبكة محققة إصابات مباشرة، كما تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على معسكر الجربة بظهران الجنوب.

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفل توقيع كتاب “الحروب الاميركية المركبة” للإعلامي حسين مرتضى

تحت رعاية وزير الثقافة اللبناني القاضي محمد وسام المرتضى وبحضور نخبة من المفكرين والمثقفين والسياسيين ...