الرئيسية / عربي وإقليمي / تقدم للجيش السوري وحلفاؤه جنوب حلب

تقدم للجيش السوري وحلفاؤه جنوب حلب

ميداني :

 

حقق الجيش السوري وحلفاؤه تقدما ملحوظا باتجاه الكليات العسكرية جنوب حلب، وسط قصف مدفعي وصاروخي يستهدف تجمعات ونقاط انتشار الفصائل المسلحة في المنطقة. حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش والفصائل المسلحة في محاور الكليات العسكرية جنوب مدينة حلب، تمكن خلالها من تدمير آليتين للمسلحين وإيقاع من بداخلها قتلى ومصابين.

في هذه الأثناء استهدفت وحدات من الجيش تجمعا للعناصر الارهابية بعد رصدهم في كلية المدفعية جنوب المدينة، وأصابتهم بشكل مباشر وأوقعت عددا كبيرا منهم بين قتيل ومصاب، كما أغار الطيران الحربي على عدة تجمعات لمجموعات ‘‘جيش الفتح‘‘ في الكليات العسكرية ودمر لهم مستودعاً للذخائر.

وجددت وحدات الاسناد الناري ضرباتها باتجاه محاور تحرك المسلحين في كلية المدفعية، حيث قتل عدد من العناصر المسلحة في استهداف تحركاتهم وعدة تجمعات لهم بقذائف مدفعية وصاروخية.

ونفذ سلاح الجو في الجيش السوري عدة غارات على مواقع مسلحي “جيش الفتح” في الهلك والسكري و الصاخور و مساكن هنانو والراموسة وفي بلدة تقاد بريف حلب الغربي وحريتان بالريف  الشمالي وأصاب الأهداف بدقة وأوقع في صفوف المسلحين قتلى وجرحى.

في حين دمرت وحدة من الجيش السوري عربة مدرعة وسيارتين محملتين بالذخائر لارهابيي تنظيم داعش بمنطقة دير حافر بريف حلب الشرقي.

واستشهد 6 مدنيين في حين أصيب 18 آخرين جراء استهداف المجموعات المسلحة لحي صلاح الدين بعدة قذائف صاروخية.

 

9975226_1459924874

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة مستمر لليوم الـ 164 … والاحتلال يقصف مستشفى الشفاء ويحاصر مئات المرضى والنازحين

العدوان على غزة متواصل لليوم 64 بعد المئة، وازدادت وطئة الاعتداءات بعد الحديث عن ذهاب ...