الرئيسية / slider / قاديروف وصفهم بـ ” كلاب الجحيم ” !!

قاديروف وصفهم بـ ” كلاب الجحيم ” !!

علق الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، على الهجوم الارهابي الذي نفذه مسلحون في مسجد الروضة بشمال سيناء في مصر، يوم الجمعة، وأوقع نحو 235 شهيدا بين المصلين.

ووصف قاديروف، منفذي ومنظمي الهجوم الإرهابي في مصر بـ “كلاب الجحيم”.

وكتب الرئيس الشيشاني في حسابه في إينستغرام : ” ملعون من الله ورسوله محمد، ما فعله كلاب الجحيم في هجومهم الآثم وتفجيرهم الإجرامي داخل المسجد ، ثم فتحهم النار على الناجين … واليوم، حوّل الإرهابيون المئات من النساء إلى أرامل ، ويتّموا آلاف الأطفال، وهم أنفسهم سوف يحرقون في نار جهنم الأبدية”.

وقال إن سلطات الجمهورية لن تتهاون أبدا مع الإرهابيين. وأضاف: “إن أعمالنا ستكون حساسة جدا وواسعة النطاق ولن نسمح لأحد حتى بالتفكير في تعكير السلام والاستقرار في الشيشان”.

وأكدت وسائل الإعلام الرسمية في مصر سقوط 235 شهيدا  على الأقل وأكثر من 130 جريحا في هجوم بعبوة ناسفة وأسلحة نارية، على مسجد الروضة في شمال سيناء.

واستهدف مجهولون مسجد الروضة في منطقة تابعة لمركز بئر العبد، غرب مدينة العريش، في محافظة شمال سيناء، عندما كان مزدحما بالمصلين خلال صلاة الجمعة.

وكان فرع تنظيم “داعش” في سيناء استهدف خلال الأشهر الماضية دوريات ومواقع عسكرية وأمنية في محافظة شمال سيناء، وتسبب بمقتل المئات من عناصر الجيش والشرطة والمدنيين.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كمالوندي: عدنا إلى إمكاناتنا ما قبل الاتفاق النووي

أكد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الايرانية، أنه من خلال اتخاذ الخطوات الخمس في التخفيف ...