الرئيسية / slider / الشيخ دعموش : “ان هزيمة “داعش” في المنطقة هي هزيمة لكل الأنظمة التي رعت ودعمت هذا التنظيم الإرهابي”

الشيخ دعموش : “ان هزيمة “داعش” في المنطقة هي هزيمة لكل الأنظمة التي رعت ودعمت هذا التنظيم الإرهابي”

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” الشيخ علي دعموش أن “داعش تلفظ أنفاسها الأخيرة في سوريا بعد تقدم الجيش السوري وحلفائه في البوكمال ومحيط مدينة الميادين حيث باتت المعركة مع “داعش” تتجه نحو الحسم النهائي في سوريا بعد ان تم القضاء عليها في العراق”.

وقال خلال احتفال أقامه “حزب الله” في “يوم الشهيد” وذكرى شهداء بلدة دير الزهراني: “أن هزيمة “داعش” في المنطقة هي هزيمة لكل الأنظمة التي رعت ودعمت هذا التنظيم الإرهابي ولمشروعها في المنطقة وفي مقدمهم أميركا وإسرائيل والسعودية التي تنتقل من خسارة إلى خسارة ومن هزيمة إلى هزيمة في كل الدول التي أرادت إسقاطها بالرهان على الإرهاب والجماعات الإرهابية التكفيرية بينما نجح محور المقاومة في كل المنطقة ومنع من سقوطها تحت الهيمنة الأميركية الإسرائيلية السعودية”.

أضاف: “لو لم تتصد المقاومة وحلفاؤها للإرهاب التكفيري في المنطقة وتقدم التضحيات والشهداء لسقطت كل المنطقة بيد الإرهابيين ولاستباح الإرهابيون سوريا والعراق ولبنان ووصلوا إلى دول الخليج”.

وشدد على أن “اللبنانيين بوحدتهم وثباتهم وصلابتهم والتفافهم حول رئيس الجمهورية الذي كشف عن حكمة في معالجة الأزمة وعن حرص شديد على استقلال لبنان وسيادته وكرامته، استطاعوا إفشال المغامرة السعودية والعبور من الأزمة التي افتعلت للبنان، والمطلوب اليوم هو الحفاظ على الوحدة والتماسك والتعاون بين اللبنانيين لمواجهة ذيول الأزمة ومنع المتربصين بلبنان واستقراره من تحقيق أي من أهدافهم الأخرى”.

وختم: “العقل الصبياني الذي يدير السياسة لن يتراجع بسهولة وربما يحاول مجددا الضغط على اللبنانيين لإحداث الفتنة بينهم والنيل من وحدتهم ومن الاستقرار في البلد، لذلك علينا أن نكون حذرين حتى لا يحقق هذا العقل التخريبي في المستقبل ما عجز عن تحقيقه الآن”.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشييع الشهيدين على طريق القدس علي أمين مرجي وفضل عباس كعور في بليدا

شيّع حزب الله وجمهور المقاومة في بلدة بليدا الحدودية الشهيدين على طريق القدس علي أمين ...