الرئيسية / slider / النائب رعد : “ما يعنينا أن مقاومتنا عرفت كيف تفرض على العدو ألا يتجرأ على أي عدوان على لبنان”

النائب رعد : “ما يعنينا أن مقاومتنا عرفت كيف تفرض على العدو ألا يتجرأ على أي عدوان على لبنان”

اعتبر رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب الحاج محمد رعد، خلال احتفال تأبيني لهادي رمضان ترمس في حسينية بلدته يحمر الشقيف، “أن لبنان والمنطقة مهددان طالما هناك احتلال إسرائيلي في فلسطين”، وقال: “ما يعنينا أن مقاومتنا عرفت كيف تفرض على العدو ألا يتجرأ على أي عدوان على لبنان وكيف تهزم الإرهاب التكفيري وكيف تسقط مشروعه ونعيد بناء المحور المقاوم”.

وأكد “أننا في لبنان، في حاجة إلى أن تصنع السلطة والمسؤولون على اختلاف انتماءاتهم إنجازات تليق بالمواطنين اللبنانيين، على مستوى الخدمات وتحقق الحد الأدنى من العدالة والإنصاف في الإنماء والإدارة وتوفر الضروريات اللازمة من أجل العيش الكريم في لبنان”.
ورأى انه “من المفروض أن نباشر الأن وبشكل فوري بمناقشة موازنة 2018 لمعرفة كيفية الصرف في العام الجديد، من مياه وكهرباء وطرقات وغيرها”.
وشدد رعد على “التوظيف عبر إجراء مباريات في مجلس الخدمة المدنية، فيؤخذ الناجحون إلى المكان الشاغر والمطلوب”، داعيا إلى “الكف عن التوظيف العشوائي والمحسوبيات”.

وأشار إلى “مسألة تحتاج إلى معالجة، وهي الامتناع عن إرساء أي تعهد لأي ملتزم شركة كانت أو دولة ألا عبر مناقصات في إدارة المناقصات”.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا ...