الرئيسية / عربي وإقليمي / القوة الصاروخية والمدفعية اليمنية تلحق خسائر كبيرة في صفوف تحالف العدوان على اليمن

القوة الصاروخية والمدفعية اليمنية تلحق خسائر كبيرة في صفوف تحالف العدوان على اليمن

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ باليستي نوع قاهر M2 على معسكر سعودي في نجران.

وأوضح مصدر بالقوة الصاروخية أن الصاروخ الباليستي استهدف معسكر لجيش نظام بني سعود في منطقة بير عسكر بنجران وأصاب هدفه بدقة.

وأكد المصدر أن الصاروخ استهدف تجمعات لجنود جيش نظام بني سعود ومخازن التموين بالمعسكر، مخلفا خسائر كبيرة.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية ضاعفت خسائر عدوان تحالف بني سعود ومرتزقته خلال الساعات الماضية، كما تم إسقاط طائرة تجسس تابعة للعدوان في نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الدفاع الجوي في الجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسس تابعة لقوات بني سعود في موقع الشبكة بنجران، فيما دمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية محملة بمرتزقة العدوان شرق معسكر القفال ما أدى إلى مصرع طاقمها.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لجنود عدوان بني سعود على اليمن في موقع آل حماد و رقابة نهوقة محققة إصابات مباشرة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة شرق وقبالة منفذ الخضراء.

واعترف إعلام الإمارات بمصرع العريف سعيد مطر علي الكعبي بنيران الجيش واللجان الشعبية في نجران.

في عسير أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات لجنود عدوان بني سعود خلف قعمة الشيخ، فيما قصفت المدفعية تجمعات مرتزقة العدوان قبالة منفذ علب، أما في جيزان استهدفت المدفعية تجمعات عدوان بني سعود وآلياتهم في برج الشعف.

وذكر المصدر أن مقاتلو الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تسلل لمرتزقة العدوان في مديرية حيفان بمحافظة تعز ، ودمروا آلية تابعة لهم محملة بالذخيرة في مديرية صالة .

وأشار المصدر إلى مصرع ثمانية من مرتزقة العدوان في عمليات قنص بمناطق متفرقة بتعز ، في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في معسكر الإمام بمديرية ذباب.

وفي محافظة البيضاء نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على أحد مواقع المرتزقة في مديرية الزاهر أسفرت عن سقوط قتلى في صفوفهم.

كما اعترف إعلام العدوان بمصرع العريف ” السعودي ” حسن بن عبده الأعجم بنيران الجيش واللجان الشعبية في محافظة مأرب، فيما لقي خمسة من المرتزقة مصرعهم في مناطق متفرقة بمديرية صرواح.

وأكد المصدر قنص خمسة من مرتزقة العدوان في وادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف، وقنص اثنين آخرين في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في قطاع غزة

استشهد وأُصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء استمرار الاحتلال الإسرائيلي قصفه مناطق متفرقة في قطاع غزة ...