الرئيسية / slider / كمال الخير: نؤيد الانتخابات المبكرة ونرفض أي تمديد أو تأجيل

كمال الخير: نؤيد الانتخابات المبكرة ونرفض أي تمديد أو تأجيل

أكد رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير، لدى استقباله وفودا شعبية أمت دارته في المنية، أنه “يؤيد الانتخابات النيابية المبكرة بحسب القانون الانتخابي الجديد بعد انكشاف زيف الذريعة الأساسية التي تم على أساسها إقرار التمديد الثالث للمجلس النيابي الحالي ألا و هي البطاقة الممغنطة”.

أضاف: “نحن مع اعتماد التسجيل المسبق للناخبين لان ذلك يساعد على تنظيم العملية الانتخابية ويمنع الاكتظاظ والزحمة أمام المراكز الانتخابية، كما اقترح دولة الرئيس نبيه بري الحريص على مصلحة الوطن والمواطنين والمبادر دوما إلى تصويب الأمور”.

من جهة أخرى، استنكر الخير تطيير الانتخابات الفرعية في طرابلس وكسروان، كاشفا “أن تيارات سياسية عملت على إجهاض هذه العملية الديموقراطية لكي لا ينكشف حجمها الشعبي على الأرض في هذا التوقيت بالذات”.

وحذر من “مغبة الضغوط السياسية والشائعات المفبركة التي تمارس بحق أهل قضاء المنية لجهة ترهيبهم و تخويفهم”، معتبرا “أن قضاء المنية سوف يقرر بنفسه هوية ممثله إلى الندوة البرلمانية”.

وختم الخير: “نبارك للمقاومة ولأهل الأسير البطل محمد معتوق بتحريره من أيدي الجماعات الإرهابية التكفيرية في سوريا. وهذا أيضا نصر جديد يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققتها المقاومة والجيش والشعب عبر التمسك بالمعادلة الذهبية التي حفظت سيادة الوطن وحريته وكرامته وأمنه و حدوده”.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفل توقيع كتاب “الحروب الاميركية المركبة” للإعلامي حسين مرتضى

تحت رعاية وزير الثقافة اللبناني القاضي محمد وسام المرتضى وبحضور نخبة من المفكرين والمثقفين والسياسيين ...