الرئيسية / عربي وإقليمي / اليمن : الجيش واللجان الشعبية تحقق انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات

اليمن : الجيش واللجان الشعبية تحقق انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات

حقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان كسروا زحفا للمرتزقة في الكدحة بمحافظة تعز نتج عنه مصرع وإصابة 22 مرتزقا بينهم المرتزق أبو اسامة الشرعبي قائد كتيبة جلال واغتنام أسلحة وعتاد عسكري .

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في تبة الأمام بذباب ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم , وتم إحراق آلية عسكرية لهم تحمل معدل 23 غرب مديرية موزع .

وفي محافظة مأرب استهدفت القوة الصاروخية غرفة العمليات والسيطرة التابعة للمرتزقة بمديرية صرواح ما أسفر عن سقوط اكثر من 15 قتيلا بينهم القيادي المرتزق أبو سعيد قائد كتيبة الزبير وإصابة 17 آخرين .

وحسب المصدر لقي خمسة من المرتزقة مصرعهم برصاص الجيش واللجان في تبة المطار بمديرية صرواح وتم استهداف تجمعات أخرى لهم بقذائف المدفعية في وادي ربيعة بالمديرية نفسها .

وأشار المصدر إلى أن الجيش و اللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في التبة الرملية بالصفراء في محافظة شبوة نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما تم استهداف تجمع أفراد وآليات لهم في منطقة الساق بمديرية عسيلان, فيما لقي القيادي المرتزق النقيب ناصر محمد علي الحكمي من ضباط اللواء (21) ميكا مصرعه بالمحافظة .

وفي محافظة الجوف استهدف أبطال الجيش واللجان تجمع لقيادات المرتزقة في جبهة العقبة ما أدى الى مصرع وإصابة عدد منهم ، بينهم قائد كتيبة المهام جهاد علي فارع الوصابي, قائد جبهة العقبة إبراهيم الويناني, مهاب الشرعبي قائد سرية , وإصابة القيادي محمد الضالعي .

وأكد المصدر مصرع خمسة من المرتزقة برصاص الجيش واللجان الشعبية بمديرية نهم من بينهم الملازم كمال علي عبداالله الصور , خارف صالح حاتم الحيطي , دفاع محمد عبده احمد علي .

في حجة تم استهداف تجمعات المرتزقة بعدد من قذائف المدفعية شمال صحراء ميدي، وضربت المدفعية منطقة الجماجم بمديرية الزاهر محافظة البيضاء محققة إصابات مباشرة ،وتم قنص أحد المرتزقة بالمديرية نفسها .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش استهدفت بعدد من القذائف تجمعات لجنود نظام بني سعود ومرتزقتهم في رقابة ظلم في نجران وضربت تجمعات أخرى وآليات خلف معسكر الطويلة , قيادة الحاجر وقيادة حرس الحدود بنهوقة وموقع مستحدث في السديس, طلعة رجلا, و تم إعطاب جرافة وثلاث آليات عسكرية .

وفقا للمصدر أطلقت القوة الصاروخية عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات لقوات بني سعود غرب رقابة سقام ، وتم تفجير آلية تابعة للمرتزقة ومصرع من كان على متنها واحرق كاسحة ألغام من قبل وحدة الهندسة للجيش واللجان في موقع خليقا بنجران ،فيما تم استهداف تجمعات لقوات بني سعود في منفذ الطوال بجيزان

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في قطاع غزة

استشهد وأُصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء استمرار الاحتلال الإسرائيلي قصفه مناطق متفرقة في قطاع غزة ...