الرئيسية / slider / خسائر بشرية وعسكرية لقوى العدوان في الجحملية وصالة بتعز

خسائر بشرية وعسكرية لقوى العدوان في الجحملية وصالة بتعز

لقي عدد كبير من قوى الغزو والاحتلال مصرعهم وجرح آخرون في محاولة تقدم كما دمرت آلية لهم في محافظة تعز.
حيث أفاد مصدر عسكري يمني بمصرع وجرح أعداد كبيرة من قوى العدوان خلال محاولة تقدم في محيط الجحملية. وأضاف المصدر بتمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية لهم خلال مواجهات في منطقة صالة.
كما تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من إحراق آلية عسكرية أخرى لقوى الغزو في صحراء ميدي التابعة لمحافظة حجة الحدودية.
وفي سياق متصل، واصلت القوة المدفعية للجيش واللجان استهداف تجمعات ومواقع كتائب بني سعود في عدد من المناطق في جيزان. وأكد مصدر عسكري استهداف تجمعات لكتائب بني سعود في مركز جلاح العسكري.
وذكر المصدر أنه شوهدت ألسنة النيران وهي تتصاعد من المكان المستهدف.
من جانب آخر, أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات كتائب بني سعود وآلياتهم في موقع السديس في نجران.
إلى ذلك, يواصل طيران بني سعود في ارتكاب المجازر الوحشية في حق الشعب اليمني واستهداف ممتلكاته خلال الساعات الماضية في عدد من محافظات الجمهورية .
حيث استشهد 12 يمنياً وأصيب ستة آخرين في استهداف طيران العدوان لسيارتهم في منطقة عقاوة بمديرية حيران بمحافظة حجة ، كما استشهد أحد المزارعين وتضررت مزرعته في منطقة الشامية بمديرية باقم محافظة صعدة جراء غارة لطيران العدوان ، إلى ذلك أصيب خمسة مواطنين إثر غارة لطيران العدوان على منطقة قحزة بمديرية صعدة .
كما شن طيران العدوان السعودي ثلاث غارات على مديرية عبس وغارة على مديرية حرض بمحافظة حجة و غارتين على معسكر الدفاع الجوي في منطقة صرف بصنعاء ومثلها على منطقة المشجح في مديرية نهم كما شن أربع غارات على منطقة كيلو 16 وأربع غارات أخرى على مطار الحديدة و خمس غارات على مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة .
وفي محافظة تعز شن طيران بني سعود سلسلة غارات على جبل هان في منطقة الضباب وغارة شمال الدفاع الجوي ومثلها على وادي عريش في منطقة عصيفرة ، وشن غارتين على منطقة و مدارس العمري في مديرية ذباب وغارة على مثلث ذباب ، كما شن غارة على منطقة ملاحة في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .
وبالذهاب إلى محافظة صعدة شن طيران العدوان غارة على جبل الصبة بمديرية الظاهر وغارتين على الطريق الرابط بين مران وحيدان وست غارات على منطقة ثعبان بمديرية باقم وغارة على معسكر البقع وأخرى على مدينة صعدة كما شن غارتين على منطقة العشاش ومثلها على منطقة الصيفي و غارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف و غارة أخرى على منزل أحد المواطنين في منطقة آل مزروع بمديرية سحار.

عن ramez

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنفيذ عملية استباقية مباغتة ضد داعش جنوبي كركوك

تهدف العملية بحسب خلية الاعلام الامني الى حرمان عناصر داعش الإرهابية من إيجاد اي موطئ ...