الرئيسية / slider / شهداء وجرحى في غارات عشوائية لطيران كتائب بني سعود

شهداء وجرحى في غارات عشوائية لطيران كتائب بني سعود

ميداني:

استشهد وأصيب عدد من المدنيين اليمنيين إثر غارات عشوائية شنها طيران كتائب بني سعود على مناطق متفرقة استهدفت الأحياء السكنية وسيارات المواطنين في المحافظات اليمنية.

مصدر محلي في محافظة صعدة قال أن مواطنين اثنين استشهدا جراء غارات لطيران العدوان على منطقة الرصيفات بمديرية كتاف, كما استشهد طفل في غارة على قرية الشرقبي في مران, علاوة على ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين إثر غارات للعدوان على سوق في مران بمديرية حيدان, في حين أصيب مزارعين اثنين في غارة استهدفت مزرعة في منطقة آل خميس بمديرية سحار.

وفي منطقة الغيل بمديرية كتاف شن طيران العدوان ثلاث غارات ومثلها على مقبرة الشهداء في منطقة الزتهر بمديرية رازح, وثلاث غارات أخرى على مديرية الظاهر ومثلها على مديرية الصفراء.

كما استهدف طيران كتائب بني سعود بغارة سيارة لأحد المواطنين في منطقة آل الحماقي بمديرية باقم، فيما استهدف بخمس غارات منطقة محديدة بالمديرية ، وغارة على مديرية شدا، في حين تعرضت مناطق متفرقة بمديرية منبه لقصف صاروخي سعودي .
وقال مصدر عسكري أن “طيران العدوان شن غارتين بالقرب من جولة آية شمال العاصمة وأربع غارات على منطقة الحفاء ومثلها على منطقة عطان ، كما شن غارتين على منطقتي مسورة والمحجر بمديرية نهم محافظة صنعاء وست غارات على اللواء 63 في منطقة بيت دهرة وثلاث غارات على جبل قيف بمديرية همدان و شن سلسلة غارات على منطقة شبام الغراس في مديرية بني حشيش بالمحافظة” .
في حين شن طيران العدوان غارة على منطقة كهبوب بمديرية المضاربة في محافظة لحج وثلاث غارات على مديرية عسيلان وغارة على مديرية بيحان بمحافظة شبوة ، كما شن غارة على مديرية حرض بمحافظة حجة, في ظل استمرار الغارات المعادية حتى لحظة كتابة هذا التقرير

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة لليوم 203 متواصل… وانتشال مئات الجثث المتحللة بمجمع ناصر و141 صحفي شهيد منذ بدء العدوان

في قطاع غزة … يتواصل العدوان الصهيوني على القطاع لليوم الثالث بعد المئتين وشنت طائرات ...