الرئيسية / slider / القوات اليمنية تسيطر على مواقع جبل الدخان في العمق السعودي

القوات اليمنية تسيطر على مواقع جبل الدخان في العمق السعودي

ميداني:

سيطر الجيش اليمني بالتعاون مع اللجان الشعبية على مواقع جبل الدخان الاستراتيجي في جيزان بالعمق السعودي, عقب عمليات عسكرية نوعية أسفرت عن سقوط العديد من عساكر كتائب بني سعود بين قتيل ومصاب وإحراق آلية وقتل طاقمها. ورافق العمليات قصف صاروخي ومدفعي كثيف استهدف تجمعات كتائب بني سعود في منفذ الطوال.

في حين قنصت وحدات القناصة اليمنية جنديين اثنين سعوديين في التبة الحمراء, بالتزامن مع قصف بقذائف المدفعية اليمنية استهدف موقع المعنق ومواقع عسكرية أخرى في الخوبة, كما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات كتائب بني سعود في قرية المعنق ومواقع المصفق والكبري والشبكة في الخوبة.

وقال مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صلية من صواريخ الكاتيوشا استهدفت تجمعات كتائب بني سعود في موقع أبو المظ بجيزان, كما تم إحراق آلية سعودية خلف قلل الشيباني بعسير.
وفي عمليات مماثلة ومكثفة في الداخل اليمني, أكدت مصادر يمنية مقتل المدعو عبد الله دحوان المكلف من قوى العدوان قائدا للشرطة العسكرية بمحافظة مأرب بالإضافة إلى مصرع كل من المرتزق النقيب أحمد العلفي، وحسن محسن بن غانم، و القائد الميداني لقوى العدوان صالح محمد بن وهيط، مع عدد آخر من المرتزقة وذلك في عمليات للجيش واللجان الشعبية التي أطلقت أيضاً صاروخ زلزال 2 على تجمعات قوى العدوان السعودي شرق مديرية صرواح.
وتمكنت وحدات عسكرية من تدمير آلية تابعة لقوى العدوان في منطقة المدفون بمديرية نهم في محافظة صنعاء, في حين تم قصف تجمعات قوى العدوان بالصواريخ والمدفعية في المجمع الحكومي ومبنى إدارة الأمن بمديرية الحزم في محافظة الجوف.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا ...