الرئيسية / رياضة / دورة شنغهاي: فيدرر يمرّ بصعوبة ودجوكوفيتش يثأر من تشيكيناتو

دورة شنغهاي: فيدرر يمرّ بصعوبة ودجوكوفيتش يثأر من تشيكيناتو

تمكّن السويسري روجيه فيدرر من بلوغ ربع نهائي دورة شنغهاي بتغلبه على الإسباني روبرتو باوتيستا آغوت 6-3 و2-6 و6-4 ، ويلتقي فيدرر في الدور التالي مع الياباني كي نيشيكوري.

حقق السويسري روجيه فيدرر حامل اللقب والمصنف ثانياً عالميا، فوزاً جديداً صعباً إثر تغلبه على الإسباني روبرتو باوتيستا آغوت 6-3 و2-6 و6-4 ليبلغ الدور ربع النهائي من دورة شنغهاي الصينية، ثامن دورات الألف نقطة للماسترز الخميس، في حين لم يجد الصربي نوفاك دجوكوفيتش أو الألماني ألكسندر زفيريف صعوبة في بلوغ الدور ذاته.

وكان فيدرر احتاج إلى ثلاث مجموعات في مباراته الأولى في شنغهاي ضد الروسي دانييل ميدفيديف الأربعاء قبل أن يخرج فائزا، وقد تكرر السيناريو اليوم أمام منافسه الإسباني ليحقق عليه الفوز في ثماني مباريات جمعت بينهما حتى الآن.

ويستطيع دجوكوفيتش الذي يقدم أفضل عروضه في الآونة الأخيرة الاقتراب من المصنف أول عالميا الإسباني رافاييل نادال في حال توج باللقب في شنغهاي، وهو سيلتقي الجنوب أفريقي المخضرم كيفن أندرسون الذي تغلب على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس 6-4 و7-6 (7-1).

ويلتقي زفيريف البالغ من العمر(21 عاماً) في الدور المقبل البريطاني كايل إدموند الفائز على التشيلي نيكولاس خارّي 7-6 (7-5) و6-3، باحثا عن الوصول إلى نصف النهائي لضمان مقعده في بطولة الماسترز الأخيرة في لندن بين 11 و18 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتر ميلان يضم رسمياً الكولومبي كوادرادو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع الكولومبيخوان كوادرادو لمدة موسم ...