الرئيسية / لبنان / ما يزيد عن 12 الف عنصر أمني لمواكبة رأس السنة في لبنان

ما يزيد عن 12 الف عنصر أمني لمواكبة رأس السنة في لبنان

أكدت المصادر الأمنية اللبنانية اليوم الثلاثاء بمناسبة رأس السنة الميلادية أن أكثر من 12 ألف عنصر سينتشرون على الطرقات في كل لبنان.


وبحسب المصادر سيتمّ تكثيف الدوريات والعناصر قرب ​الملاهي الليلية​ ودور العبادة وأماكن السهر والمطاعم، على أمل ألاّ تزداد مصائب اللبنانيين هذا العام، وألاّ تتحول الاحتفالات الى مآتم، و”الفرح الى حزن”، فما فينا يكفينا، ولا داعي للمخاطرة.
وفي هذا السياق ترأست وزيرة الداخلية اللبنانية مساء امس اجتماعا أمنيا اطلعت خلاله على التدابير و الاجراء ات الامنية المتخذة لمناسبة عيد راس السنة.
واستمعت الوزيرة الحسن من القادة الامنيين الى شرح حول التدابير التي تتخذها القطعات العملانية في قوى الأمن و اوعزت اليهم بضرورة التشدد في تطبيق هذة الاجراءات حفاظا على سلامة المواطنين و أمنهم.
واعلنت المديرية العامة لقوي الامن الداخلي انه لمناسبة راس السنة الميلادية و الاحتفالات و النشاطات التي ترافقها ستقوم القطعات العملانية في قوى الامن الاداخلي بتنفيذ اجراءات أمنية مشددة للحفاظ على أمن المواطنين و سلامتهم و السهر على حماية المرافق السياحية و التجارية و الاقتصادية و التجمعات الاحتفالية و دور العبادة و اماكن السهر اضافة الى تأمين حركة السير بهدف الحد من الزدحام.
على صعيد أخر وفي وقت أعلنت وزيرة الداخلية ريا الحسن اتخاذ إجراءات عالية الجهوزية لفترة الأعياد، قامت مجموعات من مناصري تيار المستقبل ليلة أمس في قطع طرقات في بيروت أهمها في منطقتي طريق الجديدة وكورنيش المزرعة.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالأسلحة الصاروخية.. المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع ‏”البغدادي”

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، أمس السبت، أنّ مجاهديها استهدفوا موقع ‏”البغدادي” ...