الرئيسية / لبنان / إضراب شامل اليوم بمخيمات اللاجئين الفلسطينيين بلبنان

إضراب شامل اليوم بمخيمات اللاجئين الفلسطينيين بلبنان

أعلنت لجنة المتابعة الفلسطينية في لبنان الإضراب الشامل، اليوم الاربعاء ، في جميع المخيمات والتجمعات الفلسطينية حتى تراجع وزير العمل عن الإجراءات المتخذة ضد اللاجئين الفلسطينيين.

وجددت اللجنة في بيانها الرابع، ووصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، مطالبتها وزير العمل اللبناني بالتراجع عن قراراته بالكامل.

وأكدت الطابع السلمي الحضاري للتحركات في جميع الأماكن، ودعت إلى تجنب المشاكل وعدم اللجوء للعنف.

وكانت لجنة المتابعة الفلسطينية في لبنان، أكدت في وقت سابق ، رفضها كل محاولات تمييع القضية الفلسطينية عبر الإجراءات الجديدة التي اتخذها وزير العمل اللبناني والمتمثلة بإغلاق مؤسسات تجارية لهم.

ورفضت اللجنة، في تصريح لها، كل حقن التهدئة التي يحاول البعض الترويج لها للضغط على الشباب والمعتصمين، وأكدت ضرورة وقف جميع الإجراءات التي اتخذها وزير العمل وبسرعة.

وقالت: “نرفض سياسة التجويع والتمييز،. نعم للحرية والكرامة”، مبينة أن “ما تقومون به منذ يومين من احتجاجات ضد قرارات وزير العمل اللبناني الجائرة هو عمل وطني شجاع، ودليل على دفاعكم بشرف وكرامة عن حق اللاجئين الفلسطينيين في العمل”.

ودعت اللجنة المعتصمين إلى الاستمرار في الحراك الجماهيري الحضاري السلمي المدني المسؤول، والابتعاد عن كل أشكال العنف والإساءة.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالأسلحة الصاروخية.. المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع ‏”البغدادي”

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، أمس السبت، أنّ مجاهديها استهدفوا موقع ‏”البغدادي” ...