الرئيسية / رياضة / لوبيتيجي يرد على تصريحات ميسي ويبرز أهمية إنييستا

لوبيتيجي يرد على تصريحات ميسي ويبرز أهمية إنييستا

تحدث جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن مباراتي الماتادور الوديتين أمام كوستاريكا وروسيا، في إطار الاستعدادات لمونديال روسيا 2018.

وفي حوار أجراه المدرب الإسباني مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” قال: “أمامنا مباراتان قويتان هذا الأسبوع، كوستاريكا وصلت للدور ربع النهائي من مونديال 2014 متفوقه على فرق كإيطاليا وإنجلترا وخرجت بضربات الجزاء، كما إنها لا تزال تحتفظ بـ 13 أو 14 لاعبًا من هذا الفريق”.

وواصل: “روسيا البلد المستضيف للبطولة، والمنتخب يملك لاعبين رائعين في الدوري المحلي، وبطولة كهذه ستجعلهم يقدمون كل ما بوسعهم، كما من المهم خوض مباريات أمام طرق لعب ومدارس مختلفة”.

 وأردف قائلا: “نملك لاعبين متميزين في الدوريات الأخرى مثل لويس ألبيرتو، الذي يقدم أداء رائعًا مع لاتسيو، ونحن نتابعه منذ الموسم الماضي، إنه يجيد قراءة المباراة بشكل جيد ومستواه مستمر في التطور”.

وأضاف: “أيضًا ألبيرتو مورينو بدأ موسمًا عظيمًا مع ليفربول بعد أن كان قريبًا من الرحيل هذا الموسم، نحن نعلم من هو منذ أن كان في الفئات الأقل”.

وبسؤاله عن خوفه من تكرار إصابات إنييستا قال: “بالطبع دائمًا أكون قلقًا حول الحالة البدنية للاعبين خاصة أندريس إنييستا، فقد تعرض لإصابة طفيفة ولكنه عاد لقمة مستواه ويقدم مردودًا كبيرًا في التدريبات، بشكل واضح إنييستا مهم للغاية لنا ولايزال قادرًا على تقديم الكثير لكرة القدم”.

وعن أزمة جيرارد بيكيه مع الجماهير الإسبانية قال: “أنا اعتبر تلك الجزئية من ضمن واجباتي، وما علينا الآن هو السيطرة على ردة فعلنا، المهم لدينا الأداء داخل الملعب وما يحدث خارجه يجب التعامل معه بشكل متزن حتى لا نفقد تركيزنا”.

فيما رد على تصريحات ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي أكد عدم رغبته مواجهة إسبانيا بالمونديال، وقال: “لا يوجد لاعب محترف يخاف من مواجهة منافس بعينه، قد يكون هناك تفضيلات ولكن أنا لا اعتقد أنه يخاف من مواجهتنا”.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتر ميلان يضم رسمياً الكولومبي كوادرادو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع الكولومبيخوان كوادرادو لمدة موسم ...