الرئيسية / رياضة / “ريمونتادا راموس” وليلة برشلونة الأوروبية الأهم في صحف إسبانيا

“ريمونتادا راموس” وليلة برشلونة الأوروبية الأهم في صحف إسبانيا

ركزت الصحف الموالية لريال مدريد، الصادرة صباح الثلاثاء، على تصريحات سيرجيو راموس قائد الميرنجي في حواره مع إذاعة أوندا سيرو، والتي اكد فيها على إمكانية العودة للمنافسة على لقب الليجا.

وتصدرت تصريحات راموس غلاف صحيفة “ماركا” وفيها أشار إلى أنه مازالت هناك مباريات كثيرة في الليجا، ويمكن لريال مدريد أن يعوض فارق الـ8 نقاط مع برشلونة.

وأبرزت الصحيفة تصريحات قائد ريال مدريد عن أزمته مع المدافع جيرارد بيكيه، على خلفية انفصال كاتالونيا، وقوله إن علاقتهما الآن أصبحت جيدة للغاية على الرغم من توترها في الماضي.

وسلطت صحيفة “آس” أيضا، الضوء على تصريحات راموس حول فارق الـ8 نقاط مع برشلونة وإمكانية عمل “ريمونتادا”، وعلاقته مع بيكيه في المنتخب، وتأكيده أن الخسارة أمام جيرونا كانت مؤلمة.

واهتمت الصحيفة بمباراة برشلونة أمام أولمبياكوس في دوري الأبطال مساء اليوم، وسعي البارسا لمواصلة الانتصارات أوروبيا، كما اشادت بقدرات ميسي الهجومية هذا الموسم بتسجيله 15 هدفا في 13 مباراة.

وركزت “آس” على مباراة أتلتيكو مدريد أمام كارباكا وضرورة تحقيق فريق دييجو سيميوني الفوز في هذه المواجهة، نظرا لموقف الفريق الصعب في المجموعة.

وعلى الجانب الآخر أفردت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من البيت الكتالوني، صفحتها الأولى للحديث عن استعدادات برشلونة لمباراة الليلة أمام أولمبياكوس، وعنونت “لقاء الأوليمبو”، والذي يسعى فيها فريق فالفيردي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في دور المجموعات.

وقالت الصحيفة إنه في ظل غياب بيكيه للإيقاف سيعود المتألق ماسكيرانو لمشاركة أومتيتي في الخط الخلفي.

و لم تختلف صحيفة “سبورت” كثيرا عن جارتها الكاتالونية، حيث ركزت في غلافها على مباراة أولمبياكوس وعنونت “العلامة الكاملة في الأبطال” كما اشارت لأهم مباريات اليوم مثل يوفنتوس وسبورتنج لشبونة، أتلتيكو مدريد وكارباكا وباريس سان جيرمان وأندرلخت.

 

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتر ميلان يضم رسمياً الكولومبي كوادرادو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع الكولومبيخوان كوادرادو لمدة موسم ...