الرئيسية / رياضة / فلورينتينو بيريز … “زيدان.. الأسطورة تستمر”

فلورينتينو بيريز … “زيدان.. الأسطورة تستمر”

أثنى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، قبل خوضه المباراة رقم 100 كمدرب للمرينجي، وذلك غدًا السبت أمام خيتافي في الجولة الثامنة من منافسات الليجا.

وأشاد بيريز بزيدان في مقاله بصحيفة “ماركا” الإسبانية، حيث أكد أن دوره كان مذهلاً مع ريال مدريد منذ تسلمه المهمة في 9 يناير/كانون ثانٍ عام 2016، ونجح في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا مرتين، ولقب السوبر الأوروبي مرتين، والدوري الإسباني مرة، وكذلك الأمر بالنسبة للسوبر الإسباني، ولقب كأس العالم للأندية.

وتحت عنوان “زيدان.. الأسطورة تستمر”، أثنى بيريز على عمل زيدان مع ريال مدريد حاليًا، مؤكدا أن المدرب الفرنسي، يجسد مبادئ وقيم النادي الملكي.

وقال بيريز في مقاله: “كان لي الشرف في إحضار زيدان إلى ريال مدريد عام 2001، ومنذ انتخابي رئيسًا للمرينجي، كنت مقتنعًا بأهمية وجود زيدان بيننا، وفي الأعوام التالية ورغم توقفه عن اللعب، كان المشجعون يشكروني للتعاقد معه ليشهدوا على مهاراته ولحظاته الساحرة”.

وأضاف بيريز: “زيدان موهبة خالصة، لكنها متربطة بالعمل الجاد والتضحية، هو مثال للاستمرار في السعي نحو الكمال، لا يمل من الفوز بالألقاب، ويظهر دائما احترامه وتواضعه في خدمة النادي”.

وتابع: “زيدان يستمتع بعمله، ويشكل معيارًا لا مثيل له أمام لاعبينا، وهو ما ينقل جوهر ما يعنيه ريال مدريد لتستمر علاقته مع اللعبة التي يهواها”.

وأكد بيريز أن زيدان، رغم إنجازاته الكبيرة مع النادي الملكي كلاعب ومدرب، لا يزال متعطشا للمزيد، مضيفًا: “كما يعرف زيدان نفسه، هذا النادي يدفعك لتحقيق المزيد، إنه مدرك لتاريخ الملكي ويتسلح بأعلى درجات المسؤولية والحماس”.

واختتم قائلا: “لدى زيدان مهمة صعبة لغرس السعادة في نفوس الملايين من مشجعي النادي في كافة أنحاء العالم الذين يعرفون أن فريقنا في أيدٍ أمينة”.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتر ميلان يضم رسمياً الكولومبي كوادرادو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع الكولومبيخوان كوادرادو لمدة موسم ...