الرئيسية / لبنان / غرفة عمليات المقاومة تعلن عن إنهاء وجود جبهة النصرة

غرفة عمليات المقاومة تعلن عن إنهاء وجود جبهة النصرة

صدر عن غرفة عمليات المقاومة الإسلامية يعلن عن انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال اللبنانية وجرود فليطة في القلمون الغربي من الإرهاب التكفيري المتمثل بجبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة في بلاد الشام .

وجاء في البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
يا أيها الذين امنوا أن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم
صدق الله العلي العظيم
بعون الله سبحانه وتعالى وببركة دماء الشهداء و الجرحى وتضحيات المجاهدين والالتفاف الشعبي الواسع حول المقاومة في حربها ضد الإرهاب تعلن غرفة عمليات المقاومة الإسلامية انتهاء عملية تنظيف جرود عرسال اللبنانية وجرود فليطة في القلمون الغربي من الإرهاب التكفيري المتمثل بجبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة في بلاد الشام .
لقد تم تحقيق كل الأهداف المرسومة للعملية منذ بدايتها، فتحررت جرود عرسال اللبنانية و جرود فليطة السورية، وعليه تعلن غرفة عمليات المقاومة إنهاء وجود جبهة النصرة الإرهابية في كامل الحدود اللبنانية، وتطهير المنطقة من فرع تنظيم القاعدة التكفيري .
إن هذا التحرير أزال كامل التهديد العسكري للتنظيم الإرهابي عن الحدود الشرقية للبنان و اجتث قاعدته الأساسية التي اطلقت من خلالها سياراته المفخخة وانتحاريه إلى العمق اللبناني .
إن إنهاء هذا الوجود الخبيث للإرهاب التكفيري اثمر بعونه تعالى أيضا تحريرا لأسرى المقاومة لدى النصرة واستعادة لأجساد الشهداء الطاهرة الذين سقطوا في معركة الدفاع عن لبنان وحريته و سيادته .
في الختام تتوجه غرفة عمليات المقاومة الإسلامية بالتحية والسلام إلى سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله – دام حفظه – معلنة جهوزيتها الدائمة لتنفيذ أي مهمة يطلبها سماحته في مواجهة ما تبقى من تهديد إرهابي تكفيري .
لعوائل الشهداء و الجرحى كل التحية والسلام ولجمهور المقاومة كل الشكر على دعمه و صبره.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة الاسلامية تواصل عملياتها ضد مواقع العدو الاسرائيلي

تواصل المقاومة الاسلامية عملياتها ضد مواقع العدو الاسرائيلي، وذلك دعما لغزة ومقاومتها وردا على الاعتداءات ...