الرئيسية / رياضة / صالح الماجري متشوق لتمثيل تونس في أفروباسكيت 2017

صالح الماجري متشوق لتمثيل تونس في أفروباسكيت 2017

أعرب اللاعب التونسي المحترف في الدوري الأمريكي لكرة السلة ونجم ريال مدريد السابق صالح الماجري عن رغبته في تعزيز صفوف منتخب تونس خلال بطولة إفريقيا للأمم “أفروباسكات 2017” التي ستقام في تونس.

وقال الماجري في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر السفارة الأمريكية بتونس: “لم تتح لي الفرصة للعب كثيرا مع المنتخب في تونس وأنا متشوق للمشاركة في “أفروباسكات 2017”.

وأضاف: “كنت أعطيت الموافقة للاتحاد التونسي لكرة السلة عندما كانت الدورة ستقام في أنجولا.. وزادت رغبتي في المشاركة بعد أن أصبحت تونس منظم هذا الحدث القاري لكن عليّ أن احصل على ترخيص من فريقي مافريكس دالاس”.

كما تحدث صالح الماجري خلال المؤتمر الصحفي عن الدورة التدريبية التي تنظمها مؤسسة صالح الماجري بالتعاون مع منظمة جونيور “NBA” رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين في تونس لأول مرة.

يشار إلى أن دورة “NBA CAMP” التدريبية ستكون مخصصة لاكتشاف المواهب الشابة في كرة السلة وسيتم تنظيمها يوم السبت والأحد 8 و 9 يوليو/تموز بالحي الأولمبي برادس بحضور عدد من نجوم الدوري الأمريكي لكرة السلة على غرار مساعد مدرب فريق دالاس السيد ميلفين جلين هانت.

وقال في هذا الخصوص: “لقد اصطحبت معي مدربا كبيرا وهو المدرب ميلفين جلين هانت للإشراف على المدربين الشباب وخصوصا المدربين الصاعدين”.

وأكمل: “الكل يعلم أن الدورة مخصصة لاكتشاف المواهب الشابة في كرة السلة وستدور غدا السبت وبعد غدٍ الأحد في رادس بحضور نجوم من NBA”.

وواصل صالح الماجري حديثه: “هذه البطولة ستنظم لأول مرة في تونس بالتعاون مع شركة “هافال” وسنعمل معا لإعطاء الفرصة لـ200 لاعب من الناشئين والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 سنة”.

وحول رأيه في اللاعب التونسي واصف المثناني الذي برز في الفترة الأخيرة بالولايات المتحدة الأمريكية قال الماجري: “المثناني لاعب كبير وتتابعه عديد الفريق وقد وصلته عروض كثيرة لكن أراه يستحق اللعب في دوري NBA”.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتر ميلان يضم رسمياً الكولومبي كوادرادو

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع الكولومبيخوان كوادرادو لمدة موسم ...