الرئيسية / عربي وإقليمي / هذه هي خسائر كتائب بني سعود جنوب غرب السعودية

هذه هي خسائر كتائب بني سعود جنوب غرب السعودية

ميداني:

كثفت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية عملياتها العسكرية في جبهات العمق السعودي واستهدفت بصليات من الصواريخ وقذائف المدفعية مواقع وتجمعات عسكرية لكتائب بني سعود جيزان ونجران.

وقال مصدر عسكري يمني أن وحدات من الجيش واللجان تمكنت من تدمير /3/ آليات عسكرية سعودية في موقع نهوقة وقتلت طاقمها, كما تمكنت من إعطاب آلية رابعة بعد استهداف تحركها بالقرب من الموقع ذاته.

في حين استهدفت المدفعية اليمنية مرابض مدفعية كتائب بني سعود في نقطة وادي هوان في ملبح بجيزان وحققت إصابات مباشرة, بالتزامن مع قصف مماثل استهدف ثكنات العدوان السعودي في موقع العبادية العسكري في الخوبة.

وقتل جندي سعودي في موقع حوش المعنق وآخر في موقع العبادية العسكري في عمليات قنص لوحدات من القناصة في الجيش واللجان الشعبية. بالتوازي مع عمليات قصف صاروخي ومدفعي مكثفة على مواقع اب وهمدان والزور والحمر والفوار في نجران, إضافة لاستهداف تجمعات عسكرية سعودية في مركز الحمايم في عسير.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صلية من صواريخ الكاتيوشا وصاروخ الصرخة 3 على موقع القنبور العسكري السعودي في جيزان .

وقال مصدر عسكري أن ” القوة الصاروخية استهدفت موقع القنبور العسكري بصلية من صواريخ الكاتيوشا وصاروخ الصرخة 3″, ما أدى الى ” تدمير تحصينات موقع القنبور وفرار حاميته، وسقوط قتلى وجرحى “.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل خمسة فلسطينيين بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس خمسة فلسطينيين في مدينتي القدس المحتلة والخليل بالضفة الغربية. ...