الرئيسية / دولي / اللواء موسوي: أجواء إيران أكثر أمنا من السابق

اللواء موسوي: أجواء إيران أكثر أمنا من السابق

اكد القائد العام للجيش الايراني اللواء “سيد عبد الرحيم موسوي” ان الاجواء الايرانية باتت حاليا اكثر أمنا لجميع الرحلات الجوية مضيفا انه بالتعاون بين حرس الثورة الاسلامية والقوات المسلحة بقيادة سماحة القائد سندافع حتى اخر قطرة من دمائنا عن عزة واستقلال وامن وازدهار الشعب الايراني العظيم.

واعرب اللواء موسوي اليوم الثلاثاء خلال اجتماع اللجنة العليا لقادة القوات المسلحة عن تعازية لعوائل الضحايا والشعب الايراني الشريف جراء الحادث الجوي الاخير الذي ادى إلى سقوط ضحايا واضاف: ان هذا الحادث كان مؤلما جدا ومؤثرا بالنسبة للقوات المسلحة الذين هم يسهرون ويبذلون ما بوسعهم لحفظ أمن المواطنين.
كما اعرب عن شكره وتقديره لخطاب القائد العام للحرس الثوري الذي ادلى به امام اعضاء مجلس الشورى الاسلامي الذي كان شاملا وواضحا ومبينا للحقائق وقال : نحن على ثقة ان الشعب الايراني وعوائل الضحايا لن ينسوا بسبب خطأ بشري ماقدمه الحرس الثوري خلال اربعة عقود من انجازات كبيرة في مجال حفظ الامن .
واكد القائد العام للجيش الايراني ان الحرس الثوري وخلال العقود الاربعة الماضية كان متواجدا في جميع الساحات العسكرية والامنية والاعمارية وان انجازاته كانت دائما شوكة في عيون اعداء الثورة الاسلامية .
واضاف موسوی ان ایران الاسلامیة باتت الیوم وبفضل دماء شهدائها وخاصة محورالمقاومة اكثر قوة وامنا واستقرارا .
وصرح ان المشاركة الملحمية للشعب الايراني والعراقي في تشيع الشهيد الفريق قاسم سليماني ورفاقه من شهداء المقاومة والرد الصاروخي ضد مقر الارهاب الامريكي اثبت ضعف العدو .
وفي مجال امن الرحلات الجوية في سماء ايران اكد القائد العام للجيش الايراني ان الاجواء الايرانية باتت حاليا اكثر أمنا لجميع الرحلات الجوية وقال : بالتعاون بين الحرس الثوري والقوات المسلحة بقيادة سماحة القائد سندافع حتى اخر قطرة من دمائنا عن عزة واستقلال وامن وازدهار الشعب الايراني العظيم .

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كمالوندي: عدنا إلى إمكاناتنا ما قبل الاتفاق النووي

أكد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الايرانية، أنه من خلال اتخاذ الخطوات الخمس في التخفيف ...