الرئيسية / عربي وإقليمي / تعازي الرئيس الاسد وجواب قائد الثورة الاسلامية

تعازي الرئيس الاسد وجواب قائد الثورة الاسلامية


شيعت يوم امس العاصمة طهران الشهيد الفريق قاسم سليماني قائد فيلق القدس بحرس الثورة الاسلامية ورفاقه، في مشهد تاريخي أوصل رسائله السياسية الواضحة للعالم، فيما جاءت التصريحات الرسمية على قدر الحدث، لتؤكد مجدداً أن الرد آت لا محال على الجريمة الأميركية الآثمة.

وممثلاً للرئيس السوري بشار الأسد، شارك رئيس مكتب الأمن الوطني السوري اللواء علي مملوك، في مراسم التشييع في طهران والتي حضرها قائد الثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي خامنئي، والرئيس حسن روحاني، وكبار المسؤولين.

ونقل اللواء مملوك تعازي الرئيس الأسد إلى الإمام الخامنئي باستشهاد الفريق سليماني، الذي وقف إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب وداعميه، ودافع عن قيم الحق والكرامة ضد العدوان والهيمنة.

وشكر الإمام الخامنئي الرئيس الأسد على مشاعره النبيلة، وتعازيه الصادقة باستشهاد الفريق سليماني ورفاقه، الذي سيعزز نهج المقاومة وإنجازاتها الإستراتيجية في المنطقة، مؤكداً للواء مملوك استمرار التنسيق بين البلدين حتى القضاء على الإرهاب، وعودة الأمن والاستقرار إلى كامل الأراضي السورية.

وغصت شوارع العاصمة الإيرانية، بحشود غفيرة أثناء تشييع سليماني، في مأتم رسمي وشعبي لم تشهد البلاد مثيلاً له، منذ تشييع قائد الثورة الإيرانية الإمام آية اللـه الخميني، وطغت مطالب الانتقام بين المشيعين الذي عبروا عن ذلك برفع الأعلام الحمراء.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل خمسة فلسطينيين بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس خمسة فلسطينيين في مدينتي القدس المحتلة والخليل بالضفة الغربية. ...