الرئيسية / دولي / ظريف: هكذا رد الشعب العراقي على بومبيو المهرج الصلف

ظريف: هكذا رد الشعب العراقي على بومبيو المهرج الصلف


أكد وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم السبت، ان الشعب العراقي من خلال مشاركته الواسعة في مراسم تشييع جثامين شهداء العدوان الارهابي الاميركي في العراق، رد على مزاعم وزير الخارجية الاميركية.

وفي تغريدة له على تويتر، أشار محمد جواد ظريف الى التشيع المهيب لجثامين شهداء العدوان الارهابي الاميركي الاخير في العراق، وقال: ان الشعب العراقي ومن خلال مشاركته في هذا التشييع، رد على تصريحات وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو.

وكان بومبيو قد ادعى في تغريدة له على تويتر، بعد ساعات من استشهاد الفريق قاسم سليماني ورفاقه، ان الشعب العراقي مسرور لهذا الاغتيال ويرقصون في الشوارع.

وردا على هذه التخرصات، نشر ظريف صورا في تغريدة له على تويتر، عن المشاركة الشعبية الواسعة للعراقيين في مراسم تشييع جثامين الشهداء، وكتب: قبل 24 ساعة زعم ذلك المهرج الصلف – الذي يرتدي قناع الدبلوماسيين – ان الشعب العراقي يرقص فرحا في المدن العراقية.

واضاف: اليوم، رد عليه مئات الاف الاشخاص من الاخوة والاخوات الاعزاء في أنحاء العراق.. لقد بدأت النهاية للتواجد الشرير للولايات المتحدة في غرب آسيا.

وشارك مئات الآلاف من العراقيين في انحاء العراق في مراسم التشييع الشعبية المهيبة التي اجريت لجثامين الشهداء الفريق قاسم سليماني، قائد قوة القدس لحرس الثورة الاسلامية، وابو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي ورفاقهما الذين استشهدوا في عملية ارهابية نفذتها اميركا قرب مطار بغداد فجر الجمعة 3 كانون الثاني/يناير 2020.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كمالوندي: عدنا إلى إمكاناتنا ما قبل الاتفاق النووي

أكد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الايرانية، أنه من خلال اتخاذ الخطوات الخمس في التخفيف ...