الرئيسية / عربي وإقليمي / تفاصيل جديدة حول مقتل سعودي في مصر

تفاصيل جديدة حول مقتل سعودي في مصر

كشفت مصادر مطلعة تفاصيل جديدة حول مقتل مواطن سعودي في القاهرة عقب وصوله في رحلة لعلاج أسنانه، فيما أصدرت سفارة المملكة لدى مصر بيانا حول القضية.

ونقلت صحيفة المواطن السعودي أن المجني عليه يدعى راجح بن صالح الحارثي، مبينة أن الحادث وقع في 10 ديسمبر الجاري، حيث عثر على جثته مقتولا بطعنات عدة في منطقة النزهة الجديدة بمدينة القاهرة، إذ كان في زيارة إلى مصر.

وقد باشرت الأجهزة المصرية المختصة، حسب الصحيفة، التحري عن ظروف وملابسات الجريمة والبحث عن مرتكبيها، وقد عثرت على جانيين اثنين، وأوضحت نتيجة التحقيقات أن الجريمة ارتكبت بدافع السرقة، إذ تم ضبط مبلغ نقدي بحوزة الشخصين، إضافة إلى جهازي هاتف جوال يعودان للمجني عليه.

وأفادت مصادر الصحيفة بإحالة الجانيين إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ونقلهما إلى المحاكمة.

وفي غضون ذلك، ذكرت السفارة السعودية لدى مصر أنها توصلت منذ اليوم الأول للحادث مع أسرة القتيل وأطلعتهم على الإجراءات كافة، إضافة إلى إبلاغ السفارة الجهات المختصة في السعودية.

وقدمت السفارة السعودية أخلص التعازي إلى أهل وذوي القتيل، كما أعربت عن شكرها وتقديرها للأجهزة الأمنية المصرية التي تحركت سريعا فور علمها بالحادث، وتمكنت من القبض على الجانيين في فترة زمنية قياسية، لم تتجاوز 24 ساعة، وأضافت أنها ستستمر في متابعة القضية.

وسبق أن أفادت الصحيفة بأن المواطن السعودي قتل في القاهرة، التي زارها لإجراء عملية لزرع الأسنان، حيث اقتحم أشخاص شقته وسددوا له عدة طعنات نافذة.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منصور: يجب وقف حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني

أكد مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور أن الوقت حان للعمل بشكل جماعي ...