الرئيسية / عربي وإقليمي / تيار الحكمة ينفي طرحه اي مرشح لمنصب رئيس الوزراء

تيار الحكمة ينفي طرحه اي مرشح لمنصب رئيس الوزراء

نفى تيار الحكمة الوطني في العراق، طرحه اي مرشح لمنصب رئيس الوزراء، فيما شدد أن يكون رئيس مجلس الوزراء القادم الذي يتم تكليفه لمدة محددة مستقلاً حقيقياً في نظر الشارع.


وقال المتحدث الرسمي للتيار نوفل ابورغيف في بيان،”تعليقاً على الإشاعات المقصودة والأخبار العارية من الصحة التي يطلقها بعض الناشطين وتتداولها بعض الأروقة والصفحات حول دعم تيار الحكمة الوطني لترشيح شخصية معينة لموقع رئيس مجلس الوزراء، فإننا في الوقت الذي نعرب عن احترامنا وتقديرنا للأسماء الكريمة والكفاءات الوطنية المخلصة من جميع المشارب والتوجهات، نود التأكيد للجميع بأن هذا التيار لم يطرح أي مرشحٍ لأي موقعٍ أو منصب كان، ولا يتبنى مرشحاً بعينه لهذه المهمة المؤقتة”.


واضاف ان “التيار يرى بأن المصلحةَ الوطنيةَ تقتضي أن يكون رئيس مجلس الوزراء القادم الذي يتم تكليفه لمدة محددة، مستقلاً حقيقياً في نظر الشارع، ومن خارج الوسط السياسي المتصدي وبعيداً عن الاحزاب والتيارات المعروفة ورجالاتها مراعاةً لخصوصية المرحلة ومقتضياتها”.


وشدد ان “يحظى مرشح رئاسة الوزراء بمقبولية شعبية وقدرةٍ على التواصل مع الأطراف المختلفة، ولا يكون ممثلاً لجهات تستتر بالمظاهرات او تركب الموجة، وأن يقتصر دورُهُ على المهام المكلف بها، التي تنتهي مع اعلان نتائج الانتخابات المبكرة التي ينشدها تيار الحكمة الوطني، بالاتساق الكامل مع المطالب الحقة للجماهير

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة مستمر لليوم الـ 164 … والاحتلال يقصف مستشفى الشفاء ويحاصر مئات المرضى والنازحين

العدوان على غزة متواصل لليوم 64 بعد المئة، وازدادت وطئة الاعتداءات بعد الحديث عن ذهاب ...