الرئيسية / عربي وإقليمي / موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة

موقف غير متوقع لأمير سعودي من عدوان غزة

قال الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود إنه مهما اختلفنا مع إخواننا في فلسطين فهم عون لنا ونحن عون لهم.

وكتب ابن خالد على حسابه في تويتر مشيدا بما فعله طلبة الحقوق في جامعة هارفارد : “انسحاب طلبة الحقوق في جامعة هارفارد عند بدء حديث القنصل الإسرائيلي موقف إنساني يسبب صدمة لهذا الكيان ويثبت فشل هذا الكيان في تسويق نفسه بالخارج في النهاية اللهم كن عوناً لأهلنا وإخواننا في فلسطين فمهما اختلفوا معنا أو اختلفنا معهم سيبقون أخوة لنا نتمنى لهم الخير والتوفيق”.
يأتي هذا عقب انتشار مقطع فيديو مثير للجدل من المطبع السعودي محمد سعود، والذي دعا “لإسرائيل” بالنصر على غزة.
وظهر المطبع السعودي وهو يقول : ” مواطنو “إسرائيل”، أنا موجود في الرياض بالسعودية، وأريد أن أدعو لكم بالنصر على الإرهاب.. أنا أدعم دولة “إسرائيل” وشعبها اليهودي، وأدعو لحكومة “إسرائيل” ونتنياهو بالنصر على الإرهاب”.
وتساءل رواد ونشطاء على موقع التواصل الاجتماعي : ” هل يمثل نفسه أم ينفذ توجيهات من جهات عليا”؟
كما علق حساب تركي الشلهوب بالقول : ” هذا المطبِّع، من قلب الرياض، يعلن تأييده للجيش الصهيوني، ويبارك المجازر التي ارتكبها بحق أهلنا في غزة، ورغم ذلك لم يُحاسبه أحد .. بينما كل مَن ينتقد التطبيع أو يُدافع عن فلسطين، يتم اعتقاله والتنكيل به !.. واللهِ شيء مؤسف ومخزي”.
وعلق أيضا حساب الفلسطيني أدهم أبو سلمية :” في الوقت الذي يودع عشرات الفلسطينيين السجون السعودية لأنهم يعملون لأجل قضيتهم وقضية المسلمين.. يطل علينا هذا الحقير وبكل سفالة ومن قلب الرياض ليعلن دعمه ووقوفه مع الكيان الصهيوني.. وهو لا يشعر حتى بالخجل أو الخوف.. ما الذي يحدث يا بلاد الحرمين: “.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة مستمر لليوم الـ 164 … والاحتلال يقصف مستشفى الشفاء ويحاصر مئات المرضى والنازحين

العدوان على غزة متواصل لليوم 64 بعد المئة، وازدادت وطئة الاعتداءات بعد الحديث عن ذهاب ...