الرئيسية / عربي وإقليمي / تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يدين بشدة جريمة ذمار

تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يدين بشدة جريمة ذمار


أدانت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري في اليمن الجريمة الشنعاء التي ارتكبها تحالف العدوان باستهدافه مركز احتجاز الاسرى في محافظة ذمار.

واستنكرت اللجنة بشدة قيام طيران العدوان الغاشم بالاستهداف المباشر مع سبق الاصرار والترصد لسجن الأسرى في ذمار مخلفا أكثر من 50 قتيلا وأكثر من 100 جريح.

وأكدت اللجنة العليا لتنظيم التصحيح أن تحالف العدوان بقيادة السعودية والامارات يتعمد كل يوم على ارتكاب المزيد من الجرائم والانتهاكات الجسيمة التي تعتبر من الجرائم الأشد خطورة وفقآ لقواعد واحكام القانون الدولي والتي يندی لها جبين التاريخ اليمني والعربي والاسلامي والانساني بهدف تقسيم اليمن أرضا وأنسانا وتدمير كل بناه التحتية وجميع مقدراته ونسيجه الاجتماعي.

وندد التنظيم بكافة الجرائم والانتهاكات التي ارتكبت ولا زالت ترتكب في حق الشعب اليمني بأسره من قبل تحالف العدوان.

ودعا التنظيم كل مكونات العمل السياسي ومنظمات المجتمع المدني في الجمهورية اليمنية قاطبة إلی استشعار مسئولياتها التاريخية وحشد جميع الطاقات وتظافر كل الجهود والإمكانات لمواجهة هذا العدوان والحرب العبثية التي يشنها العدوان السافر بحربه علی اليمن كل اليمن تحت مظلة مجموعة من الشعارات الزائفة التي تم إزاحة الستار عنها في الماضي والحاضر وباتت في مزبلة التاريخ.

ورحب التنظيم بقرار المجلس السياسي نحو المصالحة الوطنية والحل السياسي الشامل وأعتبرها ضرورة وطنية ملحة تقع على عاتق الجميع للخلاص من الغزو والاحتلال والفوضى ونبذ ثقافة العنف والكراهية والانفصال الدخيلة علی شعبنا والحفاظ علی وحدة اليمن وأمنه واستقراره.

وطالب التنظيم المجتمع الدولي ممثلا بالأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الانسان القيام بمهامهم القانونية والدولية والانسانية والأخلاقية.

وناشد كل الشرفاء والأحرار في هذا العالم بالضغط على مجلس الأمن سرعة تشكيل لجان دولية مستقلة ومحايدة لتقصي الحقائق والتحقيق المباشر في كافة الانتهاكات وجرائم الابادة الجماعية والجرائم بحق الانسانية والجرائم الناجمة عن الحصار.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوات العراقية تقضي على ستة من إرهابيي داعش في نينوى

قضت القوات العراقية على ستة إرهابيين من تنظيم “داعش” في محافظة نينوى شمال العراق. وقال ...