الرئيسية / عربي وإقليمي / بابليون: أمن الحشد لقن عصابات المخدرات وتجار النساء درسا قاسيا

بابليون: أمن الحشد لقن عصابات المخدرات وتجار النساء درسا قاسيا


اكدت حركة بابليون العراقية، الثلاثاء، ان امن الحشد الشعبي نجح في تحقيق مهمته بملاحقة عصابات المخدرات وتجار النساء وغسيل الأموال، مبينا انه لقت هذه العصابات درسا قاسيا.

وقال الامين العام لكتلة بابليون النيابية ريان الكلداني في بيان ان “امن الحشد الشعبي صمام أمان واطمئنان”، مبينا ان “امن الحشد ومديره الحاج ابو زينب اللامي اثبت بانه الوجه المشرق للحشد الشعبي والمدافع عن إنجازاته وتضحياته في مواجهة المندسين والمستهترين وسارقي انتصارات وتضحيات الأبطال”.

واضاف انه “بعد إسناد ملاحقة عصابات المخدرات وتجار النساء وغسيل الأموال من قبل رئيس الوزراء ورئيس هيئة الحشد فالح الفياض والإشراف القضائي لأمن الحشد وعمليات جهاز الأمن الوطني استطاع ابطال امن الحشد من تحقيق مهمتهم بنجاح باهر”.

وتابع انهم “لقنوا هذه العصابات درساً قاسياً بعدما راهنت على اغراء بعض ضعاف النفوس من المرتشين والفاسدين في حمايتها وتسريب معلومات المداهمات اليها قبل حصولها”.

واعلنت مديرية امن الحشد الشعبي، اول امس الاثنين، عن تنفيذ الحملة الأكبر في تاريخ العراقلملاحقة مافيات الروليت وصالات القمار، مبينة انه تم تسليم المطلوبين الى الامن الوطني من اجل التحقيق معهم.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليبيا تحسم قضية تسليم سيف الإسلام القذافي إلى الجنائية الدولية

رفضت وزارة العدل في حكومة الوفاق الوطني الليبية، تسليم سيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي ...