الرئيسية / عربي وإقليمي / رغم تنفيذ اتفاق السويد .. العدوان يصعد في الحديدة

رغم تنفيذ اتفاق السويد .. العدوان يصعد في الحديدة

صعدت قوى العدوان السعودي من قصفها الصاروخي والمدفعي بشكل مكثف على عدة مناطق بالحديدة مخلفة أضرارا في الممتلكات العامة والخاصة ومستمرة في خرق وقف إطلاق النار بالحديدة.

وأفادت مصادر في الحديدة أن قوى العدوان قصفت بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة على المطار وحارة الضبياني وباتجاه فندق الاتحاد في منطقة 7يوليو، كما قصفت بأكثر من 40 قذيفة مدفعية مع قصف بالرشاشات الثقيلة على قرية الشجن وما جاورها بأطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأضافت أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بأكثر من 50 قذيفة هاون وبالرشاشات الثقيلة والمتوسطة قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة، فيما استهدفوا بـ39 قذيفة على ممتلكات المواطنين في مناطق الجبلية والفازة وجنوب مدينة التحيتا.

وتابعت أن الغزاة ومرتزقتهم أطلقوا 48 قذيفة مدفعية على ممتلكات المواطنين في مناطق متفرقة من مديرية حيس.

ولفتت المصادر إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية والأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة في مدينة الحديدة وغرب قرية مغاري وشمال حيس.

كما قصفت قوى العدوان بـ16 قذيفة هاون قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة، فيما استهدفت دبابة تابعة للغزاة والمرتزقة ممتلكات المواطنين في قرية محل الشيخ في منطقة كيلو16، واستهدفت قوى العدوان بـ7 صواريخ كاتويشا وبالرشاشات الثقيلة والمتوسطة قرية الزعفران بمنطقة كيلو16.

هذا وتم تدمير واحتراق عدد من منازل المواطنين في قرية الشجن بأطراف مدينة الدريهمي جراء القصف المكثف لقوى العدوان، فيما حلقت طائرات العدوان التجسسية في أجواء المحافظة بشكل مكثف، كما حلق طيران العدوان الأباتشي في أجواء منطقة المتينة الساحلية بمديرية التحيتا.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة مستمر لليوم الـ 164 … والاحتلال يقصف مستشفى الشفاء ويحاصر مئات المرضى والنازحين

العدوان على غزة متواصل لليوم 64 بعد المئة، وازدادت وطئة الاعتداءات بعد الحديث عن ذهاب ...