الرئيسية / لبنان / الشيخ دعموش: لإنجاز الموازنة وتسيير عجلة الاقتصاد

الشيخ دعموش: لإنجاز الموازنة وتسيير عجلة الاقتصاد

شدد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش على ضرورة الإسراع في إنجاز الموازنة لتسيير عجلة الاقتصاد، مؤكدًا أن المبدأ الذي سيعتمده حزب الله في مناقشاته للموازنة سواء في مجلس الوزراء أو في مجلس النواب بات واضحًا وعبرنا عنه أكثر من مرة، وهو رفض أي تخفيضات أو اجراءات ضريبية تمسّ الفئات الفقيرة والشعبية، لأن المس بمكتسبات هذه الفئات لن يحل المشكلة بل سيولد مشكلة أكبر وأعمق في البلد.

وأشارالشيخ دعموش الى جريمة الإعدام البشعة التي ارتكبها النظام السعودي قبل أيام بحق العشرات من المدنيين الأبرياء من أبناء الحجاز .

وقال: من أراد أن يعرف حقيقة هذا النظام الوحشي فلينظر الى ممارساته الاجرامية اليومية بحق الشعب اليمني المظلوم، والى دعمه للجماعات والمنظمات الارهابية والتكفيرية في سوريا واليمن وليبيا .

واعتبر الشيخ دعموش أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي يرتكبها النظام السعودي بحق شعوب المنطقة تكشف عن حجم الفشل الذي مني به النظام السعودي في تطويع دول وشعوب المنطقة واخضاعهم لهيمنته ووصايته.

وخاطب آل سعود قائلًا: “اذا كنتم تعتقدون أنكم بمساعدتكم للنازحين يمكنكم أن تغطوا على جرائمكم فأنتم مخطئون، فحجم جرائمكم بحق السوريين واليمنيين والبحرانيين والليبيين وغيرهم باتت أكبر وأعظم من أن تغطيها حفنة مساعدات أو هبات أو عطيات مالية.

وأضاف أن نظام آل سعود نظام عميل معاد للشعوب، ومستخف بقضايا الأمة ومقدساتها، ومسحوق امام اميركا و”اسرائيل” وخادم لهما ولمشاريعهما في المنطقة.

وقال الشيخ دعموش: “على المجتمع الدولي وهيئاته ومنظماته الحقوقية والإنسانية كما كل القوى الحيّة في الأمة إدانة هذه الجريمة النكراء ورفع الصوت لوضع السلطات السعودية في المكان الذي تستحقه في سجل الإجرام العالمي.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C

كشفت وكالة ستاندرد آند بورز جلوبال للتصنيفات الائتمانية، امس الجمعة، إنها خفضت تصنيف لبنان الائتماني ...