الرئيسية / رياضة / مانشيني يفضّل هداف الكالتشيو على بالوتيلي

مانشيني يفضّل هداف الكالتشيو على بالوتيلي

فضّل روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا استدعاء المهاجم المخضرم فابيو كوالياريلا لخوض المباراتين ضد فنلندا وليشتنشتاين في تصفيات يورو 2020 بدلا من ماريو بالوتيلي المتألق مع مرسيليا الفرنسي.

ويراهن مانشيني على الفترة الذهبية التي يمر بها كوالياريلا (36 عاما) مع سمبدوريا في الدوري وتربعه على صدارة الهدافين برصيد 20 هدفا.

وتلتقي إيطاليا مع فنلندا في 23 مارس في أودينيزي، وليشتنشتاين في 26 منه في بارما.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس أوروبا إيطاليا مع كل من البوسنة والهرسك، فنلندا، اليونان، أرمينيا وليشتنشتاين في المجموعة العاشرة.

وهنا اللائحة:

– لحراسة المرمى: أليسيو كرانيو (كالياري) وجانلويجي دوناروما (ميلان) وماتيا بيران (يوفنتوس) وسلفاتوري سيريغو (تورينو).

– للدفاع: كريستيانو بيراغي (فيورنتينا) وليوناردو بونوتشي وجورجو كيليني وليوناردو سبيناتزولا (يوفنتوس) وأليساندرو فلورنتسي (روما) وأرمادو إيتزو (تورينو) وجانلوكا مانشيني (أتلانتا) وكريستيانو بيتشيني (فالنسيا الاسباني) وأليسيو رومانيولي (ميلان).

– للوسط: نيكولا باريلا (كالياري) وبريان كريستانتي (روما) وجورجينيو (تشلسي الانكليزي) وستيفانو سنسي (ساسوولو) وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي) ونيكولو تسانيولو (روما).

– للهجوم: فيديريكو برنارديسكي ومويس كين (يوفنتوس) وفيديريكو كييزا (فيورنتينا) وستيفان الشعراوي (روما) وفينتشنزو غريفو (فرايبورغ الالماني) وتشيرو ايموبيلي (لاتسيو) وكيفن لازانيا (أودينيزي) وليوناردو بافوليتي (كالياري) وماتيو بوليتانو (إنترميلان) وفابيو كوالياريلا (سمبدوريا).

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البنزرتي يعود لتدريب النجم الساحلي التونسي

أعلن النجم الرياضي الساحلي وصيف بطل الدوري التونسي لكرة القدم تعيين مواطنه فوزي البنزرتي على ...